رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هنا جودة تتأهل لنصف نهائي إفريقيا لتنس الطاولة تحت 19 سنة

نشر
هنا جودة لاعبة تنس
هنا جودة لاعبة تنس الطاولة

صعدت هنا جودة للدور نصف النهائي ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة بمنافسات فردي الشابات تحت 19 سنة، وذلك بعد التغلب على لاعبة من الجزائر 4-0 بربع النهائي وعلى لاعبة من جنوب إفريقيا 4-0 بدور الـ16.

وتواجه هنا اليوم الأربعاء مواطنتها هند فتحي التي صعدت على حساب لاعبة من تونس 4-3 وعلى حساب لاعبة من جنوب إفريقيا 4-0.

وتواجه رؤى ذكي مواطنتها فريدة بدوي بنصف النهائي ليصبح بذلك المربع الذهبي مصري خالص بهذه المنافسات وتضمن مصر ميدالية ذهبية وأخرى فضية وبرونزيتين.

وكانت رؤى تأهلت لنصف النهائي بعد التغلب على لاعبة من تونس 4-0 وعلى لاعبة من المغرب 4-0، فيما عبرت فريدة بعد التغلب على لاعبة من الجزائر 4-0 وعلى لاعبة من المغرب 4-0.

وفي منافسات فردي الناشئات تحت 15 سنة، صعدت رسل فتحي إلى نصف النهائي بعد التغلب على لاعبة من تونس 4-0 وعلى لاعبة من تونس أيضا 4-2، وتواجه مواطنتها لانا حازم التي أطاحت بلاعبة من تونس 4-0 وبلاعبة من تونس أيضا 4-0.

وعبرت حبيبة الباسومي لنصف النهائي بعد الفوز على لاعبة من تونس 4-0 وعلى لاعبة من كينيا 4-0 لتضمن بذلك مصر على الأقل فضية وبرونزيتين بهذه المنافسات.

وخسرت هاجر شحاتة أمام لاعبة من المغرب 0-4 بربع النهائي وفازت بدور الـ16 على لاعبة من الجزائر 4-0.

وفي منافسات زوجي الشابات تحت 19 سنة، تأهل الثنائي هنا جودة وهند فتحي إلى النهائي بعد الفوز على ثنائي من تونس 3-0 بالدور النصف النهائي.

وكانت هنا وهند تغلبتا على ثنائي من جنوب إفريقيا 3-0 بربع النهائي، وتواجهان بالدور النهائي فريدة بدوي ورؤى ذكي في نهائي مصري خالص لتضمن مصر ميدالية ذهبية وأخرى فضية.

وتغلبت فريدة ورؤى على زوجي من الجزائر 3-0 بالدور النصف النهائي وعلى زوجي مغربي 3-0 بربع النهائي.

وفي منافسات زوجي الناشئات تحت 15 سنة، صعد الثنائي حبيبة الباسومي وهاجر شحاتة إلى النهائي بعد التغلب على ثنائي تونسي 3-1 بنصف النهائي وعلى ثنائي تونسي أيضا بربع النهائي 3-0 ليضمن الزوجي المصري ميدالية على الأقل فضية لمصر.

وخسرت رسل فتحي ولانا حازم أمام ثنائي تونسي 1-3 بربع النهائي، وتقام البطولة بتونس خلال الفترة من 21 وحتى 27 من شهر يوليو الجاري.