رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دموع خالد عليش تغرق السوشيال ميديا حزنا على فراق ابنته وطليقته تلتزم الصمت

نشر
خالد عليش  وابنته
خالد عليش وابنته

تسبب الفنان خالد عليش في حالة من التعاطف على منصات السوشيال ميديا عقب أزمته مع طليقته ميما الشامي، خاصة بعد رسالته إلى ابنته التي ذكر فيها خالد عليش حجم اشتياقه لها بطريقة مؤثرة. 

خالد عليش  وابنته

رسالة خالد عليش إلى ابنته جعلته يتصدر محركات البحث في جوجل ليصعد إلى التريند وهو يبعث لها بكلمات رقيقة، في الوقت الذي دعمته زوجته الحالية ميرهان عمرو. 

رسالة خالد عليش لابنته

ونشر خالد عليش صورة تجمعه مع ابنته، وعلق عليها قائلًا: "ابنتي العزيزة، لن أنساكي أبدا، ليس لأني أملك ذاكرة قوية ولكن لأني امتلك قلبا لا ينسى من كان وسيظل به".

خالد عليش  وابنته

وأضاف: "صورتك لا تفارق مخيلتي، صوتك يهمس دائما في أذني طيفك في أحلامي، أحاول اعتاد الصبر لعدم وجودك وانسجم في ملاهي الحياة لكن يظل حلم اللقاء هو الملاذ الوحيد، ربنا يجمعنا بخير قريب ويحنن القلوب ويدي كل واحد على قد نيته".

رسالة خالد عليش تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صفحاتهم، في الوقت الذي حظيت بتفاعل كبير من أجل التخفيف عنه. 

زوجة خالد عليش تدعمه

أما زوجته الحالية المذيعة ميرهان عمرو فقد دعمته وهي تعلق قائلة: "ربنا كبير يا حبيبي، ويا رب يا رب تبقا في حضنك قريب وتاخد كم الدلع والفسح وكل الحاجات الحلوة اللي نفسك تعملها معاها".

خالد عليش  وابنته

وأضافت: "أنت يا خالد أب أي أم تتمناه لولادها.. ربنا الحق يردلك حقك من كل واحد افترى عليك بكلمة ظلم وأنت ساكت يا محترم يا أنضف خلق الله".

رد فعل طليقة خالد عليش 

ومن جانبها لم تعلق ميما الشامي طليقة خالد عليش على الأمر، وتجاهلت ما كتبه تماماً، وهي تترك الأمر برمته إلى القانون ليفصل فيه.

خالد عليش  وابنته

واكتفت طليقة خالد عليش بنشر صورها مع مجموعة من أصدقائها أثناء قضاء عطلتهما الصيفية، ووجهت ميما الشامي طلبا لكل جمهورها ومتابعيها وهي تقول لهم: "أرجوكم التزموا الصمت عشان خاطرها مش عشاني، وآسفة مرة تانية أنا مش هعمل أي حوار، مش هدي أي تصريح، مش هطلع أي لايف، ولو بإيدي أعمل المستحيل عشان أشيل صور بنتي من الأخبار اللي نزلت عننا".

عاجل