رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد تصريحها المثير للجدل.. أسرار في حياة الفنانة هيدي كرم

نشر
هيدي كرم
هيدي كرم

صعدت هيدي كرم إلى قمة التريند بعد تصريحها المثير للجدل، حول رأيها في الزواج من رجل على غير ديانتها، من خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram 

من بين الأسئلة التي وجهت لها إن كانت تقبل بالزواج من رجل من غير ديانتها؟.. وردت هيدي كرم ردا على السؤال قائلة: الجواز نصيب وأما يجي الشخص المناسب والوقت المناسب ممكن أتجوز حتى لو ديانته غير ديانتي، أنا شوفت ناس كتير اتجوزت من ديانات مختلفة وكانت ناجحة وأن ست منفتحة ومتفتحة على الديانات التانية.

مواقع التواصل الاجتماعي انشغلت بإجابة هيدي كرم، لتبدأ حفلة الهجوم عليها من المتابعين الذين استفزهم ردها بتلك الطريقة، لتبدأ التعليقات تنهال عليها وسهام الانتقادات تتوجه لها بقوة.

تصريحات هيدي كرم

ليست المرة الأولى التي تواجه هيدي كرم انتقادات الجمهور بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قالت من قبل  إن الرجل يُمثل عبئًا على المرأة.

هيدي كرم

وأضافت هيدي كرم، خلال برنامجها "راجل و2 ستات" الذي يعرض لديها صديقة، يعمل زوجها في إحدى المحافظات، ويأتي إلى منزله يومين نهاية الأسبوع، ولكنه أصبح يعمل من المنزل منذ 20 يومًا، وهنا صديقتها، وجدت أنه أصبح عِبئًا عليها، وليس هي فقط بل أبناؤهما يروون ذلك.

وتابعت هيدي كرم: ثلاثة أرباع الرجالة مبيشلوش الكوباية اللي قصادهم، مبيلموش شرابتهم من الأرض، يمكن لو الحمام اتبل مبيمسحهوش.

الحياة الشخصية لـ هايدي كرم 

تزوجت الفنانة هيدي كرم أثناء دراستها الجامعية ورزقت بابنها نديم، وانفصلت عن زوجها ورفضت أن ترتبط مرة أخرى خوفاً منها على مشاعر ابنها.

 وفي أحد اللقاءات تحدثت عن ابنها وعن طلاقها الذي تم منذ أكثر من 11 عاما وتحدثت عن طليقها قائلة: "أنا وأبو ابني لسنا أصدقاء أو أعداء ولكن نحن عيلة واحدة ويجب أن يكون هناك ود لأن هناك صلة رحم".

هيدي كرم

وتابعت: "حتى إذا كنا غير أصحاب ولكن تربطنا العيلة، هناك بعض الأزواج الذين تعجبهم طريقة لبس شريكة حياته قبل الزواج ويقبلها على لبسها ولكن يتغير ذلك بعد الزواج ويطالب زوجته بتغيير لبسها، إنت قبلتها ليه من الأول سواء كانت محجبة أو غير محجبة".

وأضافت: "ليه الزوج عايز يغير زوجته بالقوة بعد الزواج رغم أنه لم يطلب منها التغيير قبل الزواج فلابد أن يكون هناك وضوح من الطرفين.

هيدي كرم

وصرحت هيدي في أحد اللقاءات قائلة: "أردت أن أعوض ابني نديم عن قراري بالانفصال عن والده حتى لا يكون “موت وخراب ديار، فقد اتخذت هذا القرار بنوع من الأنانية، حيث لم أكن أماً مضحية لتوفر لابنها حياة أسرية مثالية، واخترت راحتي بالانفصال، وبرغم أن والده متواجد طوال الوقت وبيننا صداقة مستمرة إلا أن الطلاق بالتأكيد أثر على ابني بشكل كبير، ولكن هذا جعلني أقرر أن أوفر كل وقتي وطاقتي له ولم أفكر أن أتزوج مرة أخرى إطلاقاً لكي أربيه، ولم يكن من المعقول أن أدخل البيت رجلاً آخر ولكن هذا ليس معناه إني خرجت من التجربة معقدة من الزواج.

وبالرغم من ذلك وعلى خلاف أقوالها، فقد احتفلت هيدي كرم عام 2018 بخطوبتها على المنتج عصام عبدالعزيز وأقيم الحفل في أحد الأماكن العامة وحضر الحفل مجموعة من الأصدقاء المقربين، ووعدت محبيها أنها ستقيم حفل آخر في منزلها.

عاجل