رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مروان جمال يتأهل لدور الـ16 في بطولة أفريقيا لتنس الطاولة تحت 19 سنة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أهل مروان جمال إلى دور الـ 16 ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة بمنافسات فردي الشباب تحت 19 سنة.


جاء ذلك عقب فوزه على لاعب من المغرب 4-0 بدور 32 فيما يواجه غدا لاعب من كينيا.
وصعد لنفس الدور محمد عزام بعد التغلب على لاعب من تونس 4-0 بدور 32 وعلى لاعب من جنوب افريقيا 4-0 بدور 64 ويواجه غدا لاعب من نيجيريا.


وفاز عمر علام على لاعب من تونس 4-0 ويواجه غدا لاعب من الجزائر، وتغلب مؤمن صلاح الدين على لاعب من غينيا 4-0 ويواجه غدا لاعب من الجزائر.


وفي منافسات فردى الشابات تحت 19 سنة ، صعد الرباعي هنا جودة ورؤى ذكى وهند فتحي وفريدة بدوى لدور ال16 وتواجه هنا لاعبة من جنوب افريقيا ورؤى لاعبة من المغرب وهند لاعبة من جنوب افريقيا وفريدة لاعبة من المغرب.


وفى منافسات فردى الناشئين تحت 15 سنة، صعد ياسين جابر الى دور ال16 بعد الفوز على لاعب من كينيا 4-0 بدور 32 ويواجه غدا لاعب من تونس.


وتأهل لنفس الدور ياسين الصيرافي بعد الفوز على لاعب من ليبيا 4-0 ويواجه غدا لاعب من تونس، وعبر أنس عبد العال لنفس الدور بعد أن أطاح بلاعب من غينيا 4-0 ويواجه غدا لاعب من تونس ، وفاز عبد المالك السيد على لاعب ليبيا 4-0 يواجه غدا لاعب من تونس أيضا.


وفى منافسات فردى الناشئات تحت 15 سنة، تأهلت هاجر شحاتة الى دور ال16 بعد الفوز على لاعبة من تونس 4-0 بدور 32 وتواجه غدا لاعبة من الجزائر، وعبرت لنفس الدور رسل فتحي بعد التغلب على لاعبة من جنوب افريقيا 4-0 وتواجه غدا لاعبة من تونس، وصعد الثنائي حبيبة الباسومى ولانا حازم مباشرة لدور ال16 يواجها غدا لاعبتين من كينيا وتونس على الترتيب.


وتقام البطولة بتونس خلال الفترة من 21 وحتى 27 من شهر يوليو الجاري.

عاجل