رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول بحاجة إلى دفع 50 مليون يورو لتوقيع نيكو ويليامز نجم أتلتيك

نشر
مستقبل وطن نيوز

 ذكرت صحيفة ذا هارد تاكل الإنجليزية أنه وفقا لتقارير إسبانية، سيتعين على عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز "ليفربول" دفع مبلغ ضخم قدره 50 مليون يورو كرسوم انتقال للحصول على خدمات نجم نادي أتلتيك نيكو ويليامز.


وأوضحت الصحيفة أن هذا الشاب البالغ من العمر 20 عامًا يأسر الجميع بأدائه، وهو الجناح الأيمن الذي يصنع لنفسه اسمًا بشكل ثابت في اللعبة كما ظهر لأول مرة مع فريق بلباو في عام 2021 وشارك منذ ذلك الحين في 41 مباراة في جميع المسابقات ، وسجل ثلاثة أهداف كما يحب المراوغة الجيدة، ومواجهة الخصوم بشكل مباشر ولديه عين لتمرير الكرات البينية التي تترك المنافس متعثرًا.
وأضافت أن صعود ويليامز لم يفلت من ليفربول، أحد الفرق التي تتمتع بأفضل معدلات الصفقات في سوق الانتقالات في الآونة الأخيرة فقبل انفصال فريق الريدز عن السنغالي ساديو ماني في وقت سابق من هذا الصيف، تم ضم لويس دياز في يناير الماضي، ومع إحضار داروين نونيز أيضًا، يتطلع يورجن كلوب إلى إعادة بناء جبهة ثلاثية جديدة.
وتابعت أن المركز الذي يفتقر إلى القوة هو اليمين، ويمكن القول إن ليفربول يمتلك أفضل لاعب في العالم وهو المصري محمد صلاح، لكن عدم وجود خيار موثوق به بعد المصري مدعاة للقلق، ولهذا قد يكون جلب لاعب مثل ويليامز، الذي لا يزال لديه الكثير ليتعلمه، الطريقة المثالية للمضي قدمًا لفريق كلوب ورفاقه.
وأشارت إلى أنه قد يكون خيار وجود صلاح لتوجيه بديله لا يقدر بثمن على المدى الطويل.
ويتابع الريدز تقدم ويليامز لفترة من الوقت الآن، لكنهم سيحتاجون إلى دفع شرط إطلاق سراحه البالغ 50 مليون يورو للحصول عليه هذا الصيف، وبالنظر إلى تقدم الشاب، فقد تكون صفقة رابحة على المدى الطويل.

 

عاجل