رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الصربي سيرجي ميلينكوفيتش على رادار مانشستر يونايتد بديلا لـ«دي يونج»

نشر
مستقبل وطن نيوز

ذكرت صحيفة فوتبول إيطاليا المحلية أن نادي مانشستر يونايتد سينضم إلى لاعب خط وسط لاتسيو الإيطالي، سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش، إذا فشلوا في تأمين اللاعب فرينكي دي يونج من برشلونة.


وأوضحت الصحيفة أن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز لديه اتفاق أساسي مع برشلونة، لكن دي يونج يرفض بشدة الانتقال إلى أولد ترافورد حتى أن هناك اقتراحات اليوم بأن البلوجرانا أخبروه أنه سيبقى في كامب نو فقط إذا حصل على تخفيض بنسبة 50 في المائة لهذا الموسم، وهو ما يسميه البعض "التنمر" على الهولندي لقبول الانتقال.


وفي غضون ذلك، تتزايد التقارير بأن ميلينكوفيتش سافيتش هو البديل الأول في قائمة مانشستر يونايتد بعد أن زار ماتيا كيزمان وكيل أعمال ميلينكوفيتش سافيتش معسكر لاتسيو لإجراء محادثات.
ويعود هذا الاهتمام إلى شوط طويل للغاية، مع تفاخر الرئيس كلاوديو لوتيتو برفض عروض بقيمة 100 مليون يورو لشراء الصربي.


ومع ذلك ، قد يجد مانشستر يونايتد نفس المشكلة، وهي أنهم ليسوا في دوري أبطال أوروبا.
وكذلك لاتسيو، لكنهم أظهروا تقدمًا ملحوظًا تحت قيادة المدرب ماوريتسيو ساري بعد أن احتلالهم موسمه الأول المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.


ويبلغ اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ذروة قوته الآن ، والانضمام إلى نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد يمكن أن يساعده على التطور وتحقيق إمكاناته الهائلة.


ويتمتع الصربي بإمكانية التطور إلى لاعب كرة قدم عالمي المستوى ، ويمكن أن ينتهي به الأمر بتبرير الإنفاق الهائل على المدى الطويل.

عاجل