رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرح أطباق بيض في منافذ الزراعة بالدقهلية بسعر 62 جنيها

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، طرح طبق البيض بمنافذ وزارة الزراعة بالمحافظة للمواطنين بسعر 62 جنيها، بداية من اليوم الأحد في إطار التنسيق والتعاون مع وزير الزراعة والاتحاد العام لمنتجي الدواجن الدكتور السيد القصير.

وأكد المحافظ - في تصريح اليوم الأحد - أن الدولة تبذل قصارى جهدها لتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة لرفع المعاناة عن كاهلهم في ظل الظروف الاقتصادية العالمية وارتفاع الأسعار الذي يشهده العالم.

وتفقد المحافظ الدفعة الأولى لبدء توزيعها علي المواطنين من خلال منافذ الزراعة المتحركة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن وللحد من ارتفاع الأسعار .
من جانبه، أوضح مدير الإصلاح الزراعي بمحافظة الدقهلية المهندس ياسر عثمان، أنه سيتم طرح منتجات مزارع الدواجن التابعة للإصلاح الزراعي بأسعار مخفضة 62 جنيها تنفيذاً لقرار وزير الزراعة بمنافذ متحركة بمدينة المنصورة ستبدأ من أمام المحافظة وستجوب باقي شوارع المدينة.

وفي سياق آخر، أكد محافظ الدقهلية أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة.

وقال المحافظ إن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز أسفرت عن تحرير 36 محضرا في مجال المخابز بعدد من مراكز ومدن المحافظة.
وأكد محافظ الدقهلية على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، والصحة، والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين، وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وكذلك توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.
 

عاجل