رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جهاز حدائق أكتوبر يعلن إنهاء 5 مشكلات لسكان المدينة

نشر
المهندس محمد مصطفى
المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز حدائق أكتوبر

زف المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية حدائق اكتوبر، بشريات سارة لأهالي المدينة وذلك بإنهاء 5 مشكلات رئيسية، يعاني منها السكان.

افتتاح محطة مياه الشرب الجديدة للقضاء على أزمة ضعف المياه

وأشار أنه سيتم إنهاء مشكلة نقص مياه الشرب وضعفها وانقطاعها فى بعض العمارات، ومناطق ابني بيتك بحدائق اكتوبر، وخاصة في القطاعات العلوية بصفة خاصة خلال الأسبوعين المقبلين.

وأشار رئيس الجهاز، إلى أنه سيتم افتتاح محطة مياه الشرب الجديدة والتي من المتوقع أن تقوم على زيادة معدلات الضخ إلى ١٠٠ ألف متر مكعب من المياه يوميا وستغطي كافة الاحتياجات للمواطنين في حدائق اكتوبر لتلبية واستيعاب معدلات الكثافة السكانية المتزايدة في المناطق ومشروعات الإسكان الاجتماعي.

حملات على سائقي السيرفيس لمنع استغلال المواطنين

وأعلن رئيس جهاز حدائق أكتوبر، التنسيق مع جهاز مدينة 6 أكتوبر لتشديد الرقابة ومعاقبة السائقين المغالين في تعريفة أجرة الركوب على السكان.

وقال رئيس الجهاز، إنه سيتم شن حملات مراقبة السائقين من مباحث المرور والسرفيس لمنع استغلال بعض السائقين برفع التعريفة، وخاصة لسيرفيس الحصري والسادس إلى مناطق مشروع الإسكان القومي بمدني والمعمارية وسهمود بالزهور سيتي.

وأضاف أن ذلك سيتم بصورة مؤقتة لحين إنشاء إدارة للسرفيس خاصة بحدائق أكتوبر قريبا.

حلم إنشاء مستشفى بالمدينة يقترب

وكشف رئيس جهاز حدائق أكتوبر، عن الانتهاء  من عمل الرسم الكروكى للمستشفى الجامعي أو المستشفى العام لحدائق أكتوبر.

وقال رئيس الجهاز، إنه تم تسليم الأوراق اللازمة للنائب هشام حسين عضو مجلس النواب لتسهيل استخراج التراخيص اللازمة بالمستشفى والإسراع فى بدء التنفيذ بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي أو وزارة الصحة حسب ما يتم الترسية على الاختيار المناسب من الجهات المعنية.

قريبا.. حديقة عامة متنفس لسكان حدائق أكتوبر

وصرح رئيس جهاز حدائق أكتوبر، بأنه سيتم استكمال أعمال تشجير المنطقة الواقعة بين بوابة دار مصر الخلفية والزهور سيتي لتكون حديقة عامة كبيرة كمتنفس لسكان الزهور سيتى.

وأشار إلى أنه تم التشجير لمشروع 207 عمارة سكن مصر أمام مدينة الإنتاج الإعلامي وتم إجراء كافة أعمال الصيانة الدورية لهذه المشروعات لتكون واجهة مشرفة المدينة.

تنسيق مع «التموين» لتخصيص حصة من الدقيق للمخابز

وكشف المهندس محمد مصطفى عن التنسيق مع إدارة التموين في السادس من أكتوبر للعمل على تشديد الرقابة لتحسين حالة الخبز، كما ونوعا خلال الفترة المقبلة.

ولفت رئيس الجهاز، إلى أنه سيتواصل مع وزارة التموين للإسراع فى تخصيص كميات وحصة الدقيق للمخابز البلدية التي بدأ العمل فيها لإنشاء المخابز البلدية بالفعل فى عمليات الحفر في المنطقة الخامسة ابني بيتك  عند موقف سهمود والمنطقه السابعة ابني بيتك والعمل على الإسراع فى عملية البناء للبدء فى العمل في أقرب وقت لتكون هناك مخابز بلدية جاهزة لإنتاج الخبز خاصة بالمدينة لتوفير احتياجات المواطنين من الخبز البلدي.

ترخيص 22 سيارة سوزوكي لخدمة مناطق حدائق أكتوبر

وأعلن رئيس جهاز تنمية حدائق أكتوبر، استخراج ٢٢ رخصة لسيارات سوزوكي من إجمالي ١٠٠ سيارة سوزوكى تخدم مناطق حدائق أكتوبر، وموقف زويل، وسوق الجملة وصولا لخدمة مناطق ابنى بيتك المختلفة، ومشروعات الإسكان الاجتماعي.

عاجل