رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الاتحاد الإيطالي للسلاح: التنظيم الساحر لبطولة مصر يصعب مهمتنا في تنظيم نسخة 2023

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد باولو أزي رئيس الاتحاد الإيطالي للسلاح بتنظيم مصر لبطولة العالم التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 15 حتى 23 يوليو الجاري بمشاركة 105 دولة يمثلهم 1060 لاعبة ولاعبة تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
وقال أزي: "بصفتي رئيس الاتحاد الإيطالي وعضو الاتحاد الدولي للسلاح فأنا سعيد بتنظيم مصر ونجاحها في بطولة العالم الحالية فكل شيء هنا كان رائعا وقمت بالحديث مع عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري وهنأته على التنظيم الرائع فكانت بطولة ممتازة وساحرة والإمكانيات كانت كبيرة ومجهود كبير من اللجنة المنظمة".
وأضاف: "ما نجحت فيه مصر بهذه البطولة الرائعة يمثل تحدي كبير لنا في تنظيم البطولة المقبلة ببلادنا في مدينة ميلان لكن سنقدم أفضل ما لدينا للوصول لهذا المستوى التنظيمي وأرى أن كل ذلك جيد وسيعمل على تطوير لعبة السلاح ".
وتابع: "تنظيم البطولة على الطريقة الفرعونية وإضافة التاريخ المصري القديم والنقوش الفرعونية أعطى لمسة رائعة للبطولة وهو ربط جيد بين الحضارة والرياضة، كما أن تسليم أصحاب الذهبيات قناع فرعوني كان فكرة ممتازة أسعدت جميع المشاركين في البطولة ".
وواصل : "في البطولة المقبلة بميلان سنعطي تاريخنا فرصة كبيرة داخل الحدث وقدمنا نبذة عن ذلك في الفيديو الترويجي ونريد أن نظهر ثقافتنا وعادتنا وهذه البطولة فرصة للترويج وإظهار صورة مميزة عن إيطاليا ولدينا أماكن رائعة في ميلان لإمتاع الوفود المشاركة ".
وأكد: "الصعوبات التي سنواجهها في تنظيم البطولة المقبلة هو عدم امتلاكنا صالة مغطاه كبيرة مثل استاد القاهرة الدولي لكن سنرتب أماكن جيدة لإقامة النهائيات وتجنب أي مشكلات ونركز بشكل كبير على التنظيم وقرب المسافات بين المنافسات وتجنب إرهاق المشاركين ليؤدوا عملهم على أكمل وجه ".
 

عاجل