رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. انتهاء مدة التقديم لمسابقة الـ30 ألف معلم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنتهي اليوم الأحد الفترة المتاحة للتقديم في مسابقة 30 ألف معلم مساعد وذلك طبقا لما حددته وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أعلنت فتح باب التقديم لشغل الوظائف المعلن عنها في مسابقة 30 ألف معلم، بداية من السبت 2 يوليو حتى 24 من الشهر نفسه، وذلك عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والتي يدير من خلالها الجهاز جميع مراحل المسابقة.

ويمكن لراغبي التقديم في مسابقة 30 ألف معلم الدخول عبر الرابط الإلكتروني من هـــــنا واستيفاء البيانات والأوراق والمستندات المطلوبة.

شروط التقديم في مسابقة 30 ألف معلم

- أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة مصري الجنسية.

- أن يكون محمود السيرة وحسن السمعة.

- ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية او بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.

- ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم او قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره 4 سنوات على الأقل.

- ألا يزيد سن المتقدم عن 35 سنة من تاريخ نشر الإعلان.

أن يكون المتقدم خريج أحد الأقسام التالية بكلية التربية او التربية النوعية (تعليم أساسي - ابتدائي - معلم فصل).

- ألا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد.

- أن يجتاز الامتحانات المقررة لشغل الوظيفة.

- أن يجتاز التدريب المقرر.

- أن يجتاز الكشف الطبي، وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات.

- يلزم التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقا للثابت في بطاقة الرقم القومي، ولن تقبل الطلبات في حالة التقديم في محافظة أخرى.

- سداد 22 جنيهًا عن طريق الإيداع بكل فروع بنوك ( البنك الأهلي المصري - بنك مصر- بنك القاهرة) التي تعمل بنظام التمويل الحكومي بالمحافظات، على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 9/450/78120/ حـــ/ حصيلة رسوم أداء رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية بخلاف مصروفات الإيداع.

عاجل