رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظو الإسكندرية وشمال سيناء وبورسعيد وأسوان يهنئون الرئيس السيسي بذكرى 23 يوليو

نشر
مستقبل وطن نيوز

 هنأ محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري ورجال القوات المسلحة وجميع مؤسسات الدولة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لثورة يوليو المجيدة.
وقال الشريف - في بيان - "إن ثورة 23 يوليو غيرت مجرى التاريخ وأرست مبادئ الحرية والعدالة الاجتماعية والحياة الديمقراطية السليمة، وستظل هذه المناسبة التاريخية دائماً حاضرة في وجدان الشعب المصري بما حققته من إنجازات عظيمة".
وأضاف: "إننا تحت القيادة السياسية الحكيمة نسير نحو المزيد من التقدم والازدهار، وتشهد الدولة عصرًا ذهبيا من التنمية يضاف لسجل الإنجازات التاريخية للدولة، إذ تحقق في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي نهضة غير مسبوقة على كافة الأصعدة، أحدثت تغييرا في المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث".

فيما بعث محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، اليوم السبت، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ وذلك بمناسبة الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.
وذكرت محافظة شمال سيناء - في بيان - أن البرقية جاء فيها: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة شمال سيناء والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 23 يوليو، والتي ستظل صفحة مضيئة في تاريخ نضال الوطن من أجل الاستقلال وإرساء مبادئ الحرية والعدالة الاجتماعية ومواجهة من استهدف إهدار ثرواته، والتي جسدت نموذجًا فريدًا لإرادة شعب اصطف خلف جيشه على قلب رجل واحد من أجل الدفاع عن حرية الوطن والانتقال من حقبة الملكية إلى بناء جمهورية تدعم استقلالية القرار وتتجه نحو التصنيع والإصلاح الزراعي ومراعاة محدودي الدخل".
وأضاف "أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.. داعيا المولى (عز وجل) أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".
وفي ذات السياق، قدم محافظ بورسعيد عادل الغضبان -في برقية- التهنئة بالإنابة عن أبناء وقيادات المحافظة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة، تلك المناسبة التي سطرت ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتنا المسلحة، لتحقيق أهداف الثورة المجيدة، والتي ستبقى عالقة في أذهان المصريين، لتؤكد انحياز الجيش للشعب، والوقوف بجانبه دائمًا للعبور بالوطن إلى بر الأمان والاستقرار.
وأكد الغضبان أن تلك الثورة جسدت اصطفاف الشعب والجيش المصري العظيم لإعلاء راية الوطن وحققت لمصر الاستقلال والتحرير الكامل والتخلص من الاستعمار والتبعية، متمنيا أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبو إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتنا الحكيمة. 
من جانبه، بعث محافظ أسوان أشرف عطية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.
وقال عطية - في برقيته - "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة أسوان والقيادات التنفيذية والبرلمانية والسياسية يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بهذه المناسبة العزيزة التي ستظل خالدة في تاريخنا الوطني، ومبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها الأوفياء".
وأضاف: "نتوجه لله عز وجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وربان لسفينة وطننا الغالي ليتحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها، وأن يعيدها عليكم بدوام الصحة والسعادة وعلى الشعب المصري العظيم بالرخاء والازدهار".

عاجل