رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تخريج دفعة جديدة من طلاب المعهد العالي للهندسة في بلبيس| صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتفل المعهد العالي للهندسة بمدينة بلبيس، اليوم السبت، بتخريج الدفعة التاسعة، وذلك بدار الدفاع الجوي، بحضور المهندس محمد منير شلبي، رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء هيئة التدريس بالمعهد، ولفيف من القيادات التنفيذية، وأعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات العامة والصحفيين والإعلاميين.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ثم عرض فيلم تسجيلي قصير، وتم استعراض فيلم وثائقي عن نشأة وتطور المعهد الهندسي والأقسام والبرامج العلمية التي يضمها المعهد، واستراتيجية المعهد الهندسي في مجال تطوير منظومة التعليم فيه.

وهنأ الدكتور أحمد الدسوقي، عميد المعهد، الخريجين، مُشيدًا بدور أولياء أمورهم وذويهم في تحمل المصاعب من أجل هذا اليوم، ونصح الطلاب بالتسلح بالعلم من أجل صقل مهاراتهم ومواكبة احتياجات سوق العمل، والمحافظة على الاطلاع الدائم على كل ما هو جديد في مجال تخصصهم العلمي.

وأوضح الدسوقي، أنه تم تخريج 45 طالبًا في الدفعة التاسعة من المعهد، كما تم تكريم أوائل الدفعة من تخصصات الهندسة المدنية والمعمارية وهندسة الإلكترونيات والاتصالات الكهربية.

كما تقدم  المهندس محمد منير شلبي، رئيس مجلس إدارة المعهد، بالتهنئة والشكر والتقدير إلى خريجين الدفعة، وجميع أعضاء هيئة التدريس بالمعهد، الذين ظهروا بمستوى متميز لاختيار وتنفيذ مشروعات التخرج من خلال ربط العلوم الهندسية بمشكلات وتطبيقات واقعية لخدمة المجتمع المحلي والإقليمي، مُؤكدًا أنهم أثروا مشروعات التخرج من خلال المناقشات الإيجابية وتحليل النتائج واستنباط أسلوب التطبيق العملي لمشروعات التخرج.

وفي ختام الاحتفالية، كرم عميد المعهد  الخريجين الأوائل، بإهدائهم شهادات التقدير، والتقاط بعض الصور التذكارية، مُقدمًا التهنئة والتقدير لذويهم وأولياء أمورهم لما تكبدوه من عناء حتى يصلوا إلى ذلك اليوم، الذي يحتفلون فيه بتفوق أبنائهم.

عاجل