رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصيف بـ1000 جنيه.. شروط وطريقة الاشتراك في رحلات «اعرف بلدك»

نشر
شاطئ
شاطئ

أعلنت الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، تنظيم وتنفيذ رحلات “اعرف بلدك” إلى محافظة  مرسى مطروح،  لمدة 4 ليالي، غير يومي السفر والعودة، بداية من الثلاثاء المقبل.

وحددت وزارة الشباب المحافظات التي ستشارك في الرحلات على النحو التالي:

-  الفوج الأول لمحافظات القاهرة الكبرى “القاهرة /الجيزة /القليوبية”، ويتم اختيار 47 شابًا وفتاة، بداية من 26 يوليو الجاري.

- الفوج الثاني لمحافظة الغربية، ويتم اختيار 47 شابًا وفتاة، خلال الفترة من 7/31 حتى 2022/8/5.

- الفوج الثالث لمحافظة الفيوم، ويتم اختيار 47 شابًا وفتاة، خلال الفترة من 5 إلى 10 أغسطس.

- الفوج الرابع لمحافظة  بني سويف، ويتم اختيار 47 شابًا وفتاة.

وحددت وزارة الشباب والرياضة مدة رحلة الفوج  بـ4 ليالي غير يومي السفر والعودة لكل فوج من الافواج الأربعة، واشترطت أن تكون المرحلة العمرية للمشتركين من 18 إلى 40 عامًا، وقيمة الاشتراك 1000 جنيه، يسددها كل مشارك في الرحلة، على أن تكون الإقامة والإعاشة في قرية خليج الكاسح، ويتم استقبال الفوج على إفطار اليوم الأول والمغادرة عقب العشاء والوصول للمحافظات صباح اليوم الأخير من الفوج.

ويمكن الاشتراك من خلال الرابط الالكتروني التالي: -

https://www.emys.app/youth/trip_public

وذكرت الوزارة، أنه يتم التوجه شخصيًا، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة ظهرًا لمقر مديرية الشباب والرياضة التابع لها، مع إحضار أصل وصورة من بطاقة الرقم القومي وقيمة الاشتراك، لافتة إلى أن الأولوية لأسبقية الدفع بمديريات الشباب التابع لها، ويمنع نهائيا اصطحاب الأطفال أو الأسر أو الحيوانات الأليفة، والتبديل نهائيا أو استرداد المبلغ بعد السداد، كما يمنع التدخين نهائيًا في أماكن الإقامة ووسائل الانتقالات والمزارات السياحية.

وأوضحت، أنه في حالة عدم صحة البيانات أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف أو ظهور مخالفات وقضايا أمنية يتم مغادرة المشارك فورًا دون استرداد مبلغ الاشتراك، على أن يتحمل المشاركون قيمة البرنامج السياحي في رحلات "اعرف بلدك".

وأضافت وزارة الشباب، أن التجمع الساعة الواحدة صباح فجر يوم 2022/7/26 من أمام مقر وزارة الشباب والرياضة لمحافظات القاهرة الكبرى، ومن أمام مديريات الشباب والرياضة لباقي المحافظات في حالة اكتمال العدد.

ويتضمن البرنامج السياحي لرحلات اعرف بلدك، زيارة شواطئ مرسى مطروح وجولات حرة، ويحق للمشرف إجراء أي تعديل أو تغيير في البرنامج السياحي الذي يتم الاتفاق عليه وفقًا لأي ظروف طارئة.

عاجل