رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل احتجاز أجنبي وتصوريه بالسلام: خلافات على 1.7 مليون جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة تفاصيل احتجاز شخص أجنبي على يد اثنين، وتبين أنه بينهما خلافات مالية بقيمة 1.7 مليون جنيه قيمة تصدير كمية من الفاكهة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين احتجزا الضحية داخل شقة واعتديا عليه بالضرب وتصويره عاريا بعد تجريده من ملابسه لإجباره على إعادة المبلغ.

تلقى قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول"  له معلومات جنائية مقيم بدائرة القسم) بتضرره من شخص "له معلومات جنائية "، ونجله مقيمان بدائرة القسم؛ لقيامهما باستدراجه واحتجازه داخل الشقة سكنهما والتعدى عليه بالضرب دون حدوث ثمة إصابات، وتقييده بالحبال وتجريده من ملابسه وتصويره باستخدام هاتف محمول لوجود خلافات مالية بينهم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقهما وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزة الثانى الهاتف المحمول المستخدم فى ارتكاب الواقعة يحوى على مقطع الفيديو المُشار إليه الخاص بالمجنى عليه.

وبمواجهتهما بالتحريات وما جاء بأقوال المبلغ أيداها، وأقر المتهم الأول بأنه نظراً لوجود معاملات تجارية بينه وبين المجنى عليه وقيام الأخير بالتحصل منه على كمية من الفاكهة تقدر قيمتها بحوالى (1,700,000 جنيه) لتصديرها بالخارج إلا أنه لم يقم بسداد المبلغ المالى وفى سبيل ذلك قام بالاشتراك مع نجله "المتهم الثانى" لاستدراجه بدعوى إنهاء الخلافات المالية بينهما وفور حضوره حدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها سالفى الذكر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لابتزازه وإجباره على رد المبلغ المالى.
وبمواجهة المجنى عليه بما جاء بأقوال المتهمان أيدها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.