رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل «دينية الشيوخ»: ثورة 23 يوليو صفحة مشرقة في تاريخ مصر

نشر
ثورة 23 يوليو
ثورة 23 يوليو

هنأ النائب نادر يوسف نسيم، وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي بالذكرى السبعين لثورة 23 يوليو، تلك الثورة المباركة العظيمة، التي قام بها تنظيم الضباط الأحرار، وأوضح: “أنه يُثبت على مدار السنوات كم كانت هذه الثورة مهمة، لنيل الحرية وتحقيق الاستقلال وإعلان الجمهورية في البلاد”.

وأكد يوسف، في تصريحات، اليوم الجمعة، أن ثورة 23 يوليو إنجاز وطني مضيء، حمل لوائها طلائع من القوات المسلحة لبناء دولة قوية، تنعم بالحرية والرياضة والتطور والاستقرار.

وأشار إلى أن أسمى ما في ثورة 23 يوليو بمبادئها العظيمة أنها أعلت قيمة الحرية واستقلال الوطن وتحقيق العدالة الاجتماعية، والتصدي للفساد والتطرف، مشددًا على أن مصر بعد 70 سنة من ثورة 23 يوليو أصبحت وطنًا أكثر أمانًا واستقرارا، تتقدمها قيادة وطنية أصيلة ممثلة في الرئيس السيسي، حافظت على مصر ووحدتها وتماسكها، ولقنت أوكار الإرهاب وقياداته بالداخل والخارج درسًا لن ينسوه.

واختتم النائب تصريحاته بالتأكيد على أن ثورة 23 يوليو لا تموت، فهي حركة مباركة انطلقت من أجل مصر، ونصرة ملايين المصريين، وكانت ملهمة لعشرات الشعوب العربية والإفريقية لنيل الحرية والاستقلال، وخروج الاستعمار من بلد بعد آخر.

عاجل