رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاد أحمد عز .. قصة كليب جمعه بالمطربة أصالة

نشر
أحمد عز
أحمد عز

يحتفل اليوم الفنان أحمد عز بعيد ميلاده بعد مسيرة حافلة من الأعمال الفنية سواء في التلفزيون أو السينما حقق خلالها نجومية كبيرة وضعته في الصفوف الأولى لنجوم الفن. 

أحمد عز 

ولد أحمد عز في مثل هذا اليوم من  شهر يوليو عام 1971 بحي المعادي بالقاهرة، اتجه نحو دراسة الأدب الإنجليزي عندما التحق بكلية الآداب جامعة عين شمس وبعد تخرجه عمل في أحد الفنادق الكبرى، واشتغل أحمد عز لفترة في عروض الأزياء ثم كموديل في كليب المطربة السورية أصالة نصري "لما جت عينك في عيني".

المشوار الفني لـ أحمد عز

أول عمل فني له هو فيلم "سمكة وأربع قروش" عام 1997، ثم مسلسل "زيزينيا" أمام يحيى الفخراني،  كما قدمته المخرجة إيناس الدغيدي في فيلم "كلام الليل" عام 1999 مع النجمة يسرا.

أحمد عز 

شارك أحمد عز يسرا مرة أخرى من خلال الدراما التلفزيونية عندما قدم معها دور زوجها في مسلسل "ملك روحي" عام 2003، وتوالت أعماله الفنية وحقق نجاحاً كبيراً وحصل على دور البطولة أكثر من مرة في أفلام: "حلم عزيز، ولاد رزق” وغيرها.

أحمد عز وزينة 

فاجأت الفنانة زينة جمهورها منذ سنوات بأزمة كبرى داخل الوسط الفني، حيث أعلنت زواجها من أحمد عز لافتة أنها أنجبت منه طفلان ذكور هما عز وزين ليرد عليها أحمد عز قائلاً: "والله ما ولادي".

أحمد عز  وزينة 

 بدأت مواقع التواصل الاجتماعي تتداول الخبر بشكل سريع وانتقل الأمر إلى الجهات القضائية واشتعلت السوشيال ميديا بأخبار أحمد عز وزينة وأصبح الجميع لا يتحدث سوى عن قضيتهما.

ظلت القضية  أمام محكمة الأسرة لمدة 700 يوم تحاول خلالها زينة إثبات نسب الطفلين إلى أبيهما أحمد عز، ومن جانبه الأب أحمد عز ينفي ما حدث ويؤكد أنهما ليسا ابنيه وأنه لم يتزوجها، إلى أن أنهما ولديه بعد نتيجة تحليل الدي إن إيه.

أحمد عز وأنغام 

تزوج أحمد عز في بداية حياته من المطربة المصرية أنغام، ولم يعلن الثنائي هذا الزواج لعدة أسباب، من أهمها أن الفنانة أنغام كانت قد انفصلت عن زوجها والذي لديها منه طفلين ونظراً إلى أن حضانة الطفلين تعود إلى الأم قررت ألا تعلن عن الزواج من أحمد عز واتفقت معه على ذلك لكي تضمن أن يظل أبنائها معها، وعندما تم سؤال أحمد عز عن حقيقة الزواج نفي ذلك وهو ما اتفق عليه مع أنغام، كما ظهرت هي ونفت زواجها منه أيضاً.

أنغام

وعندما نشر عقد الزواج التزم أحمد عز الصمت وترك الأمر إلى أنغام حتى لا يتسبب لها في أي مشاكل، لتخرج أنغام عن صمتها وتعلن أنها كانت متزوجة من أحمد عز زواجاً شرعياً على سنة الله ورسوله ولكنهما اتفقا أن يظل الأمر سرياً بين الأهل والأقارب فقط حتى تحافظ على حضانة أبنائها.

عاجل