رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جنازة والدتها.. نهلة سلامة تنهار من البكاء والجمهور يواسيها عبر السوشيال ميديا

نشر
نهلة سلامة
نهلة سلامة

أغرقت صور الفنانة نهلة سلامة وسائل التواصل الاجتماعي بملابسها السوداء بعد أداء صلاة الجنازة على والدتها وتشييع جثمانها إلى مثواه الأخير من مسجد مصطفى محمود، لتصعد نهلة سلامة إلى قمة الترند.

وحصلت الفنانة نهلة سلامة على تعاطف كبير من جمهورها الذي واسها في فقد والدتها، خاصة وهو يشاهد صورها المنشورة على المواقع الإلكترونية بملابس العزاء، في الوقت الذي لم تتوقف فيه عيناهها من إدارار الدموع حزنا على والدتها. 

انهيار نهلة سلامة أمام مسجد مصطفى محمود

ورصدت عدسات المصورين أثناء تشييع والدتها انهيار الفنانة نهلة سلامة التي ظهرت في حالة حزن عارم، في الوقت الذي حاول فيه المقربون منها التخفيف عنها ببعض الكلمات أثناء سير الجنازة. 

وعلى مواقع التواصل االجتماعي أعلنت الفنانة نهلة سلامة لجمهورها خبر وفاة والدتها بعد صراع مع المرض، لتتلقى بعدها عبارات الرثاء من المتابعين الذين شاركوها أجزانها بكلمات رقيقة، والدعاء لوالدتها بأن يدخلها الجنة، في الوقت الذين طالبوها بالصبر وطلب الرحمة لوالدتها..

وقالت نهلة سلامة عبر صفحتها الشخصية فيسبوك: "حبيبتي يا أمي وعشقى وكل حياتي، الله يرحمك ويحسن إليك إنا لله وإنا إليه راجعون".

نهلة سلامة وصور قديمة 

تدرك الفنانة نهلة سلامة أن الجمهور يحب الأدوار التي شاركت فيها أمام كبار نجوم الفن، خصوصًا النمر الأسود الفنان أحمد زكي الذي لعبت أمامه بطولة فيلم "مستر كاراتيه"، ما جعلها تشارك جمهورها في صور قديمة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة  "إنستجرام".

نهلة سلامة 

واستعادت الفنانة نهلة سلامة من خلال الصور  ذكرياتها مع الفنان الراحل أحمد زكي، بمشهد من احدى افلامها ، نالت إعجاب متابعيها، الذين وضعوا على الصور قلوب حمراء، وعبروا عن إعجابهم من خلال عشرات التعليقات على الصور. 

حوارات نهلة سلامة

كانت الفنانة نهلة سلامة قد كشفت عن كواليس تعاونها مع الفنانين الراحلين أحمد زكي ونور الشريف والساحر محمود عبد العزيز ، وقالت نهلة سلامة في حوار لها: "محظوظة جدا أني اشتغلت مع عباقرة الفن أحمد زكي ونور الشريف ومحمود عبد العزيز ، وكانت كلها سيناريوهات حلوة وكان اختيار الممثلين يتم بعناية".

عاجل