رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدًا.. الإنتاج الثقافي يناقش «ثورة 23 يوليو - ونظرة على التاريخ»

نشر
وزيرة الثقافة
وزيرة الثقافة

يناقش قطاع شئون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال، من خلال ملتقى الهناجر الثقافي، "ثورة 23 يوليو - ونظرة على التاريخ" في ظل الجمهورية الجديدة، وذلك في السابعة والنصف من مساء غدٍ السبت، بمركز الهناجر للفنون، برئاسة الفنان شادي سرور، احتفالًا بذكرى ثورة 23 يوليو، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة. 

يتحدث في الملتقى الدكتور عاصم الدسوقي، أستاذ التاريخ بجامعة حلوان، والدكتورة هدى زكريا، أستاذ علم الاجتماع السياسي جامعة الزقازيق، والدكتور جمال شقرة، أستاذ التاريخ جامعة عين شمس، والكاتب الصحفي عادل السنهوري، والخبير الإعلامي الدكتور ياسر عبدالعزيز.

وتدير الملتقى الناقدة الأدبية الدكتورة ناهد عبدالحميد، مدير ومؤسس الملتقى، ويتضمن برنامج الملتقى باقة من الفقرات الفنية تقدمها فرقة كنوز بقيادة الفنان الكبير محمود درويش، مع الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من خطر فيروس كورونا.

يشار إلى أن الملتقى يهدف في المقام الأول إلى إلقاء الضوء على كل ما هو إيجابي وبناء في المجتمع، ومناقشة الموضوعات والأحداث الهامة في تاريخ الوطن لتعريف الأجيال الجديدة بها، وتذكيرهم برموز المجتمع في مختلف المجالات وبطولات القوات المسلحة.

عاجل