رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. أمسية شعرية غنائية بعنوان «بهجة الروح» في الأوبرا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف مركز الهناجر بدار الأوبرا، اليوم الجمعة، أمسية شعرية غنائية للأطفال بعنوان "بهجة الروح" تحت رعاية قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال.

الأمسية الشعرية الغنائية تقام من خلال حكاية للأطفال، من تأليف وإعداد الشاعر الكبير محمد بهجت بمشاركة مجموعة من المبدعين في فن الأداء باستخدام العرائس، وهم الدكتورة مها حمدي، ورحمة محجوب، وأمير الحسيني، وعمرو البهي، وتعرض على مسرح ساحة الهناجر بدار الأوبرا المصرية الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء.

يذكر أن قطاع الإنتاج الثقافي يختص بالتوجيه في أعمال رسم السياسة العامة للبيت الفني للمسرح والبيت الفني للفنون الشعبية الاستعراضية والمركز القومي للسينما، واقتراح الخطط والبرامج لتنفيذ هذه السياسة ودعمها وتطويرها بما يضمن توصيل الخدمة الثقافية بأرقى الأساليب وأبسطها في إطار حضاري لاستيعابها ثقافياً وترفيهياً.

ويهدف القطاع لإثراء حياتنا الثقافية في إطار توظيف الثقافة لخدمة التنمية الفكرية والاقتصادية ومواكبة الثقافة العالمية لتحسين الأداء والارتقاء الملحوظ لأجهزة الإنتاج الثقافي والمتمثلة في كل من الإدارة المركزية للبيت الفني للمسرح، الإدارة المركزية للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، الإدارة المركزية للمركز القومي للسينما، الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، مركز الهناجر للفنون، الإدارة العامة للتراخيص الفنية.

عاجل