رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: ثورة 23 يوليو مرحلة وطنية فارقة في تاريخ مصر

نشر
الرئيس الراحل جمال
الرئيس الراحل جمال عبد الناصر

قال النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن ثورة 23 يوليو المجيدة مرحلة وطنية فارقة تزداد أهميتها وقيمتها في تاريخ مصر بمرور السنين.

وأضاف بدوي، في تصريحات له، أن 23 يوليو 1952 تجسد مسيرة العطاء والوفاء، لإعلاء القيم الشامخة والمبادئ الراسخة في ضمير ويقين الأجيال لتحفظ العهد ولتبذل المزيد من الجهد لفتح آفاق غد مشرق، ومستقبل أفضل ينعم فيه المواطن بوحدته واستقلاله في عزة وكرامة.

وتابع رئيس اتصالات البرلمان، أن ثورة 23 يوليو 1952، ستظل نقطة فارقة فى تاريخ النضال الوطني، ونموذجاً فريداً للإرادة الشعبية تحميها مؤسسات الدولة المصرية صوناً لمقدرات الوطن  وإمكانياته.

وشدد الناىب احمد بدوي، على أن الرئيس السيسي أبرز من يمثل بقيادته قيم ثورة 23 يوليو، وبالخصوص في مجال العدالة الاجتماعية وبرامج الحماية الاجتماعية، وكذلك تعزيز الكرامة الوطنية واستقلال وسيادة قرار مصر ورؤيتها.

واختتم نائب القليوبية، بالتأكيد على أن ثورة 30 يونيو 2013، هى استكمال أصيل لثورة 23 يوليو 1952، فكلاهما كانا ولا يزالا من أجل مصر وحريتها وقيمها ووسطيتها. والدفاع عن وجودها سواء كان أمام الاستعمار أو في مواجهة الإرهاب.