رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنفيذ 1315 مشروعا لشباب الخريجين بتكلفة 26 مليون جنيه في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أن جهاز مشروعك وجهاز تشغيل شباب الخريجين وصندوق التنمية المحلية والصندوق الاجتماعي والأسر المنتجة بالتضامن الاجتماعي نفذ 1315 مشروعا استفاد منها 760 من الشباب من الجنسين بتكلفة 26 مليون جنيه بمراكز ومدن وقرى المحافظة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة جهاز شباب الخريجين بالمحافظة، اليوم الخميس، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية ومنال الغندور السكرتير العام المساعد وزينب الأمشاطى مدير عام الجهاز ومسئولي قطاعات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والقوى العاملة.

ووجه محافظ - خلال الاجتماع - على ضرورة تعظيم الاستفادة من قروض مشروعات شباب الخريجين بإقامة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة لأبناء المحافظة لتوفير حياة كريمة لهم وذلك من خلال تطبيق أفكار ومقترحات جديدة لتوسيع قاعدة الاستفادة لدى الشباب وراغبي العمل الحر.

كما وجه بسرعة دراسة تنفيذ معرض كامل لمنتجات كافة مشروعات الشباب الحاصلين على قروض من جميع الجهات المانحة بنطاق المحافظة إضافة لمنتجات مشروعات المناطق الصناعية بجمصة والعصافرة للمساهمة في تسويق المنتجات بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية وكافة الجهات المانحة.

وشدد مختار، على ضرورة نشر الوعي بين الشباب بجدوى المشروعات الخاصة والعمل الحر من خلال كافة الوسائل بما يساهم في الإقبال على القروض.

عاجل