رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع ورئيس الأركان بذكرى ثورة 23 يوليو

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقيتي تهنئة إلى كل من الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس الأركان بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

وقال وزير الداخلية في برقيته إلى الفريق أول محمد زكي "يطيــب لــي وهيئــة الشــرطة بمناسبة الاحتفــال بذكــرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة أن نُعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن عميق الإعزاز والتقدير وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد".

وأضاف "إن هذه الثورة ستظل على مر العصور علامةً مضيئة في وجدان الشعب المصري العظيم.. ونموذجًا للتحول والتحرر بإرادة شعبية وعزيمة قوية.. لأمة أبية قادرة.. على صناعة حاضرها وصياغة مستقبلها.. بسواعد وعزائم الأبطال".

وقال وزير الداخلية في برقيته الى رئيس الأركان "يســرني وهيئة الشــرطة بمناسبة الاحتفـال بذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة أن نبعث لســـيادتكم والأخوة والأبناء قادة وضباط وضبــاط الصف والصــناع العسكريين والجنود بأخلص التهــاني وأسمـــى الأمــــانى متمنين لكم مزيــداً من الرفعــة والتقـدم داعين الله تعالى أن يحفظ قواتنــا المسـلحة الباســلة درعاً قوياً لمصــرنا الغالية وأن يهيىء لها من فضـله مزيداً من التقدم والنجاح".

عاجل