رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حجاج القرعة عقب انتهاء المناسك: مسؤولو البعثة واصلوا الليل بالنهار للعمل على راحتنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد حجاج بعثة القرعة الذي تنظمه وزارة الداخلية، بحزمة الخدمات المميزة التي قدمتها لهم البعثة طوال فترة أدائهم للمناسك.
وأعرب الحجاج - في تصريحات الفوج الأخير من الحجاج عقب وصولهم الى مطار القاهرة- عن خالص شكرهم لوزارة الداخلية التي مكنت الجميع من أداء المناسك في سهولة ويسر، مؤكدين أن جميع أفراد البعثة لم يدخروا جهدا، وواصلوا الليل بالنهار لخدمة ضيوف الرحمن.
وأضافوا أن مسؤولي البعثة لم يتركوا الحجاج لحظة منذ وصولهم إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر، وحتى استلامهم لغرفهم بالمدينة المنورة، ثم التفويج لمكة المكرمة، والتصعيد الى عرفات الله لأداء الركن الأعظم من الحج، والتفويج إلى فنادقهم بمكة المكرمة مرة أخرى، قبل العودة بسلامة الله تعالى الى أرض الوطن، مشيدين في الوقت نفسه بالتنظيم العلمي والمدروس الذى تنتهجه البعثة في سبيل التيسير على الحجاج.
وأثنى الحجاج على مستوى الفنادق التي وفرتها البعثة هذا العام لضيوف الرحمن، سواء في المدينة المنورة، والتي كانت في المنطقة الشمالية المواجهة للمسجد النبوي الشريف، أو في مكة المكرمة بالمنطقة المركزية على مسافة قليلة من ساحة الحرم المكي الشريف، وهو ما مكنهم من أداء الصلوات الخمس بالمسجد النبوي والحرم المكي الشريف.
كما أشاد الحجاج بمنظومة النقل خلال أداء المناسك، والتي كانت من خلال حافلات حديثة ومكيفة، وكذلك مستوى الرعاية الطبية المقدم من مسؤولي البعثة، فضلا عن توافر الوعاظ المستمر للرد على أية استفسارات للحجاج، ومستوى المخيمات والوجبات الغذائية بمشعري عرفات ومنى.
وثمن ضيوف الرحمن جهود وزارة الداخلية الحثيثة، في توفير كافة سبل الراحة لهم خلال أداء المناسك، منذ لحظة سفرهم الى الأراضي المقدسة وحتى عودتهم بسلامة الله الى أرض الوطن.

عاجل