رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التفاصيل الكاملة لمؤتمر تقديم فيتوريا مدربًا لمنتخب مصر.. صور

نشر
مؤتمر تقديم فيتوريا
مؤتمر تقديم فيتوريا

عقد اليوم الأربعاء، الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤتمر صحفيًا للإعلان عن صفقة البرتعالي روي فيتوريا الذي تولى المهام الفنية للفريق.

من جانبه، أكد  البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أنه بالفعل تواصل مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب وفريق ليفربول الإنجليزي بعد الاتفاق على تدريب منتخب مصر.

وتابع فيتوريا :" محمد صلاح لاعب كبير ويمتلك إمكانيات فنية وبدنية كبيرة، وأنه يكن كل الاحترام والتقدير لصلاح.

وأوضح فيتوريا أنه يمتلك مشروعًا كبيرًا هدفه تطوير الكرة المصرية ومهارات اللاعب المصري.

وأضاف فيتوريا :" سنبذل قصارى جهدنا لتقديم لاعبين جدد على خطى محمد صلاح، لخدمة الكرة المصرية، ووجود شخص بمفرده لا يستطيع أن يقدم كل شيء، وسأتعامل مع جميع اللاعبين بنفس المعاملة، ولن أفرق بين لعب وآخر".

وأردف روي فيتوريا: «مع مرور الوقت، سأستطيع التطوير، وبالفعل مصر تمتلك خامة جيدة من اللاعبين، ولا بد من تحسين الأداء والجودة، خلال الفترة المقبلة».

من جانبه، أكد فيتوريا -في تصريحاته:" إنه لفخر شديد وكبير تواجدي هنا في مصر وتدريب منتخب بحجم منتخب مصر". 

وتابع فيتوريا “ من الآن سيكون مصريًا وأطلب من الجميع في مصر للتكاتف والوقوف في ظهري ودعمي، ولدي أمل أني سأصل لنقطة بكم ولا يوجد أحد يستطيع الوصول لنقطة بمفرده”.

وعن حازم إمام قال فيتوريا:" "أشكر حازم إمام أنه نجح في شرح المشروع الذي يرغب في تحقيقه مع منتخب مصر، وجئت إلى هنا من أجله وهو تحدٍ كبير أني أتولى تدريب بلد تحب كرة القدم وشعبها يتنفس كرة القدم وملايين من المواطنين الذين سيدعموننا".

واختتم فيتوريا تصريحاته قائلًا: "علينا أن نكون كلنا فخورين أننا نمثل بلدنا وأظن علينا أن نبقى كلنا يدًا واحدة وأشكركم جميعًا وهيا بنا نعمل من أجل تحقيق أهدافنا".

وحرص جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، على توجيه الشكر للثنائي حازم إمام ومحمد بركات؛ بسبب دورهما في اختيار المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا.

وقال جمال علام -في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء- إنه يشكر حازم إمام وبركات على التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا مديرًا فنيًا للفراعنة، وأتمنى أن يقدم فيتوريا ما يرضي طموح الجماهير المصرية. 

وأضاف علام: "لدينا ثقة كبيرة في روي فيتوريا لتحقيق طموح الجماهير المصرية، وسيكون هناك دعمًا كاملًا من مجلس الإدارة.

حازم إمام: اخترنا فيتوريا لتنفيذ مشروع كبير  

أشاد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالبرتغالي روي فيتوريا بعد توليه المهام الفنية لمنتخب مصر بشكل رسمي.

ووصل فيتوريا إلى القاهرة مساء الثلاثاء من أجل بدء مهمته في تدريب الفراعنة.

وقال حازم إمام -في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديم البرتغالي فيتوريا-:" أتوجه بالشكر لجميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على منحي الثقة من أجل اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الفترة الماضية".

وتابع حازم إمام: "فيتوريا مدرب جيد، وعلى المستوى الإنساني فهو يعرف مصر وقيمة مصر جيدًا، أشكر كل من سهل الأمور التعاقدية مع المدير الفني الجديد".

وتحدث حازم إمام عن فكرة مشروع المنتخب، قائلا، "عندنا مشروع كبير في المنتخب خلال الفترة المقبلة، ولأجل ذلك تم اختيار روي فيتوريا، فكرة المباراة ومباراتين لتقييم المدير الفني غير موجودة في مجلسنا".

عاجل