رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعناهم لتاجر خردة.. اعترافات لصوص موقع تحت الإنشاء في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تباشر النيابة العامة بالقاهرة التحقيق مع 4 متهمين؛ لقيامهم بسرقة معدات من موقع تحت الإنشاء بالنزهة، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

واعترف المتهمون أنهم استولوا على 40 شاسيه كشاف خلسة من داخل الموقع عن طريق فكهم، وقاموا ببيعهم نظير مبلغ مالي لتاجر خردة على علم بأنهم من متحصلات واقعة سرقة.

تلقى قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص "مشرف أمن بإحدى الشركات القائمة بالأعمال الإنشائية بأحد المواقع الكائنة بدائرة القسم" باكتشافه سرقة (40 شاسيه كشاف من الحديد المثبتين على السور الخاص بالموقع المشار إليها).

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بمحافظة القاهرة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "الفك"، كما أقروا بقيامهم بالتصرف فى المسروقات بالبيع لدى عميلهم "سيئ النية" (تاجر خردة ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة قسم شرطة العبور بالقليوبية).

وتم بإرشادهم ضبط الأخير وبحوزته كافة المسروقات المستولى عليها، كما أقر بعلمه بكون المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة ، وباستدعاء مشرف الأمن المشار إليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

عاجل