رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

نشر
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يبحث عدد كبير من جماهير الأهلي والزمالك في محركات البحث الشهيرة عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر 2020-2021.

وتقام مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك غدا الخميس باستاد القاهرة الدولي.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، المواجهة القوية التي ستجمع الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر لكرة القدم موسم 2020-2021، غدا الخميس.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 

وتقام مباراة الأهلي وغريمه الزمالك في التاسعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر نسخة 2020.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك الخميس المقبل في نهائي كأس مصر مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء؛ استعدادًا للمواجهة التي ستجمعه بنظيره الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر 2020-2021.

ومن المقرر، أن يعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي جلسة مع اللاعبين في ختام مران اليوم من أجل التأكيد على أهمية الفوز لعودة الروح للفريق بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية من بطولة الدوري أمام بيراميدز.

وخاض الأهلي تدريبات قوية، أمس الاثنين، تحت إشراف ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، اشتملت على جانب بدني وتدريبات خططية.

وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر بعد الفوز على بتروجت في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في نصف النهائي، فيما بلغ الزمالك المباراة النهائية بعد التغلب على أسوان بنفس النتيجة.

الأهلي الأكثر تتويجًا بالكأس

ويعد الأهلي الفريق الأكثر تتويجا ببطولة كأس مصر برصيد 37 لقبًا، كان آخرها عام 2020، عندما انتصر في النهائي على فريق طلائع الجيش بضربات الترجيح، فيما يأتي الزمالك في المرتبة الثانية بقائمة أكثر الفرق تتويجا بلقب كأس مصر برصيد 27 لقبا، آخرها عام 2019 حينما تغلب في النهائي على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

وبخلاف الأهلي والزمالك، هناك 10 أندية نجحت في حصد لقب كأس مصر من قبل، وأبرزها الاتحاد السكندري والترسانة ولكل منهما 6 ألقاب، يليهما المقاولون العرب الذي توج بالبطولة 3 مرات، ثم الإسماعيلي وإنبي والأولمبي وحرس الحدود ولكل منهم لقبين، فيما تمكنت ثلاثة فرق من الفوز بلقب كأس مصر مرة وحيدة وهي "المصري والقناة والترام".

عاجل