رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

درة: التمثيل باللهجة المصرية لم يكن عائقا في بداية مشواري

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الفنانة درة، إن رحلتها الفنية بلغت 15 عامًا حتى الآن، مضيفة أنها كانت ترغب في دراسة التمثيل منذ البداية لكن وبسبب مخاوف الأهل عليها وبالأخص والدها قررت دراسة العلوم السياسية.

وأضافت درة - خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" -: "أهلي كانوا خايفين شوية من دراستي للتمثيل وبالأخص والدها ولذا درست العلوم السياسية وأثناء ذلك شاركت في ورش تمثيل وغيرها من المسرحيات حتى بدأت عبر المسرح ثم بدأت رحلتها في مصر مع المخرج الكبير يوسف شاهين وأنا بحبه أوي وكانت أمنيتي أقابله".

وأوضحت: "الدور مع المخرج يوسف شاهين في فيلم "هي فوضى" مكنش كبير بس طبعًا يفضل يوسف شاهين أمنية أي حد يمثل حاجه معاه وهو شافني واختارني للدور وملحقتش أعمل أعمال أكتر معاه رحمه الله وأعقبها دور مع وحيد حامد في دور أنيسة وكان واثق فيا".

ولفتت إلى أن التمثيل باللهجة المصرية لم يمثل لها مشكلة رغم عدم إتقانها لها بشكل كامل قبل وصولها لمصر لكن مشاهدتها للأعمال المصرية دراما وسينما ساعدها كثيرا في إتقانها قائلة: "كنت دائما بتفرج على أفلام ومسلسلات وأغاني ولذلك لم تكن اللهجة غريبة عليا ولما جيت مصر كنت بس بسمع الناس وأتعلم منهم".

عاجل