رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزيرة الثقافة: معرض الأهلي للكتاب خطوة مهمة لنشر ثقافة القراءة والاطلاع

نشر
الخطيب ووزيرة الثقافة
الخطيب ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض الأهلي الأول للكتاب

وجهت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على افتتاح معرض الأهلي الأول للكتاب، مؤكدة أن هناك مؤشرات قوية لنجاح المعرض بعد أن نجح في استقطاب 22 دار نشر في دورته الأولى.

وأوضحت وزيرة الثقافة أن جلستها مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جاءت إيجابية للغاية، وشهدت توافقًا في الرؤى بين الجانبين، فيما يتعلق بتبني المبادرات التي تعزز من قيم المجتمع من خلال نشر ثقافة القراءة والاطلاع.

وأشارت الدكتورة إيناس عبد الدايم إلى أن الدكتور خالد جلال رئيس اللجنة الثقافية بالنادي بذل جهودًا كبيرة في التحضير للمعرض، حتي يخرج بالصورة المشرفة، وهناك تفاؤل كبير بأن يكون المعرض فرصة لبقية الأندية لتحذو حذو الأهلي في هذا الصدد.

وعبرت الوزيرة عن تقديرها الشديد لمواقف النادي وتبينه المبادرة، خاصة أنه يمثل بيئة صحية للقراءة والاستكشاف واستغلال طاقات الشباب بشكل إيجابي ينعكس على سلوكياتهم في المجتمع.

وكان محمود الخطيب، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، افتتحا مساء الثلاثاء، معرض الأهلي الأول للكتاب، والذي يقام بالتعاون بين النادي والهيئة المصرية العامة للكتاب بمشاركة 22 دار نشر، ويستمر حتى التاسع والعشرين من يوليو الجاري، وتشرف عليه اللجنة الثقافية برئاسة الدكتور خالد جلال واللجنة العليا للجان.

وحرص الخطيب على إهداء درع وعلم النادي الأهلي وقميص فريق الكرة إلى الوزيرة، التي قامت بإهدائه درع الوزارة، تقديرًا للتعاون المثمر بين الجانبين.

عاجل