رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تسليم جثث ضحايا حادث أتوبيس المنيا لذويهم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت مصادر صحية في المنيا عن تسليم جميع جثث ضحايا حادث الأتوبيس الذي اصطدم بسيارة نقل ثقيل كانت متوقفة بجانب الطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية البرشا بمركز ملوي، صباح اليوم الثلاثاء، لتغير الإطار، لذويهم عدا 3 جثث لم يتم التعرف على هويتهم حتى كتابة هذه السطور، فيما تقرر خروج 21 مصابا من بين 30 بعد تماثلهم للشفاء.

ومن بين المصابين الذين خرجوا من المستشفى 7 طلاب جميعهم من أبناء محافظة أسيوط وكانوا من ضمن ركاب الأتوبيس الذي كان قادما من محافظة سوهاج بجنوب الصعيد ومتجه إلى القاهرة.

وتحفظت سلطات الأمن في المنيا على الأتوبيس والسيارة النقل المنكوبتين في الحادث المروع، حيث انتقل فريق من إدارة المرور للمعاينة ومعرفة أسباب وقوع الحادث ورفع آثاره لتسهيل الحركة، كما انتقل فريق من النيابة العامة للمعاينة.

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا زار المصابين بمستشفى ملوي التخصصي وكلف الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة بتقديم الرعاية الطبية لهم حتى تماثلهم للشفاء، كما كلف ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن بصرف إعانات عاجلة للمتوفيين والمصابين طبقا للقانون.

وشهدت المنيا حادث آخر على الطريق الصحراوي الغربي حيث انقلبت سيارة ربع نقل أمام مصنع سكر ملوي ونتج عن ذلك إصابة 14 عاملا جميعهم من مركز سمالوط وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، ورجحت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائق.

عاجل