رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعلامي إنجليزي يكشف عن وجهة رونالدو الجديدة

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف الإعلامي الإنجليزي الشهير بيرس مورجان عن الوجهة المقبلة للبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد وموقفه من البقاء أو الرحيل عن اليونايتد.

وقال الإعلامي الإنجليزي - في تصريحات لشبكة "talkSPORT" الإنجليزية -: إنه يعتقد أن كريستيانو رونالدو لن يلعب مجددًا لصفوف مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة. 

وأضاف: "إذا كنت أنت على وشك الانتهاء من مسيرتك المهنية وما زلت تريد الفوز بألقاب كبرى، فعليك إجراء حساباتك، هل سأفعل ذلك إذا بقيت في يونايتد؟".

وواصل: "أعتقد أنه يشعر أن هيكل النادي من أعلى إلى أسفل ليس صحيحًا، إنه ليس انعكاسًا على المدرب الجديد إريك تين هاج، إنه يحظى باحترام كبير له، لكنه مجرد انعكاس دقيق لمكان وجود يونايتد الآن".

وأردف: "الأمر يعود إليه ليقول ما يشعر به، لكن إذا سألتني، فأنا لا أعتقد أنه سيبقى في مانشستر يونايتد".

ويعتقد مورجان أن رونالدو يمكن أن ينتهي به الأمر في مكان غير متوقع، وكشف أنه لا يزال يحاول إقناعه بالانضمام إلى آرسنال - النادي الذي يدعمه - بعد أن غاب المدفعجية عن الألقاب منذ ما يقرب من عقدين من الزمن عندما كان مراهقًا.

وتابع: “أعتقد أنه يمكن أن ينتهي به الأمر في مكان ما مفاجئًا للغاية، يجب أن يعرف مشجعو آرسنال الذين يستمعون أنني أفعل كل ما في وسعي لمحاولة إقناعه بالقدوم إلى آرسنال”.

عاجل