رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد إجازة رأس السنة الهجرية وثورة ٢٣ يوليو 2022

نشر
موعد الإجازة
موعد الإجازة

إجازة رأس السنة الهجرية وثورة ٢٣ يوليو 2022 هي ما يبحث عنها العاملون بالقطاعين الحكومي والخاص؛ حيث تأتي إجازة رأس السنة الهجرية وثورة ٢٣ يوليو 2022 خلال شهر يوليو الذي يحتوي على العديد من أيام العطلات.

إجازة رأس السنة الهجرية وثورة ٢٣ يوليو 2022 من الإجازات الرسمية للعاملين بعد إجازة عيد الأضحى؛ حيث  أصدر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قرارًا بأن تكون الفترة من يوم السبت الموافق 9 من شهر يوليو عام 2022 ميلادية، حتى يوم الخميس الموافق 14 من شهر يوليو عام 2022 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقاً للمواعيد المقررة من قِبَل السلطة المختصة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

موعد إجازة رأس السنة الهجرية وثورة ٢٣ يوليو 2022

يحصل الموظفين في القطاعين العام والخاص على إجازة ثورة 23 يوليو 2022 فيما توافق  إجازة رأس السنة الهجرية 2022  آخر سبت في هذا الشهر يوم 30 يوليو، وتعتبر آخر الإجازات الرسمية خلال هذا الشهر.

موعد إجازة ثورة 23 يوليو 2022

ومن المقرر، أن يتم ترحيل إجازة ثورة 23 يوليو 2022 إلى يوم الخميس 28 يوليو؛ وفقًا لقرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، فى إطار حرص الحكومة على إتاحة فرصة أكبر أمام المواطنين؛ لقضاء إجازة متصلة بعطلة نهاية الأسبوع، ما يمكنهم من استثمارها بالطريقة التي تناسب كل منهم. 

الإجازات الرسمية خلال الشهور المقبلة 

يترقب العاملون والموظفون في الدولة في كافة القطاعات الإجازات المتبقية خلال هذا العام 2022 حتى يستطيعوا قضاء أجمل الأوقات في الراحة من العمل، بعيدا عن الضغوط، كما يمكنهم السفر إلى أماكن قريبة للاستجمام، وقضاء الوقت مع الأهل والأصدقاء، أو الاسترخاء في المنزل لتعويض ساعات الإرهاق والسهر في العمل.

ليست إجازة رأس السنة الهجرية وثورة ٢٣ يوليو 2022 هي الأخيرة ولكن يبقى لهم شهر أكتوبر أيضا الذي يضم يومين إجازة رسمية لموظفي القطاع الحكومي والخاص وهما الاحتفال بانتصارات حرب 6 أكتوبر، ويوم السبت 8 أكتوبر إجازة بمناسبة المولد النبوي الشريف

عاجل