رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بث مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي إفريقيا

نشر
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

بث مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي إفريقيا.. تقام مباراة نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد بين مصر والرأس الأخضر والمحدد لها اليوم الاثنين، على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر فى تمام التاسعة مساء.

 بث مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر في نهائي إفريقيا

وتقام المباراة في التاسعة مساء اليوم،على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

 

ونجح منتخب مصر لكرة اليد فى التأهل إلى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر بالفوز على نظيره تونس بنتيجة 29/27 بنصف نهائى البطولة.

انتهى الشوط الأول بنتيجة 17/16 لصالح الفراعنة فى شوط شهد تألق كلا من، يحيى خالد وعلى زين فى شوط شهد ندية قوية بين كلا المنتخبين ولكن خبرات الفراعنة حسمت الشوط بفارق هدف.

بينما شهد الشوط الثانى، تألق ملحوظ للاعب عمر الوكيل بكار ومعه يحيى الدرع وسط تركيز الفراعنة للمحافظة على التقدم وتحقيق الفوز.

ونجح منتخب مصر فى التأهل إلى نصف نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية بالفوز أمس، على الجزائر بنتيجة 34/19 فى دور الثمانية ليضمن أيضا بطاقة التأهل لبطولة العالم المقبلة.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 20/8 لصالح الفراعنة فى شوط شهد تألق كلا من اللاعبين، حسن وليد قداح وعمر الوكيل بكار والحارس المخضرم كريم هنداوى وسط محاولات من الجانب الجزائرى لتقليص فارق النقاط فى ظل البداية الهجومية القوية من جانب الفراعنة.

بينما شهد الشوط الثانى، مواصلة الفراعنة للتفوق الهجومي؛ خاصة من جانب أحمد هشام سيسة وحسن وليد قداح.
ووصل منتخب مصر لكرة اليد إلى دور ربع نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر مُحققاً العلامة الكاملة بالفوز على الكاميرون والمغرب فى دور المجموعات. 

ونجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز على نظيره المغربى بنتيجة 36/21 فى ثان مواجهاته ببطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر على صالة حسن مصطفى بعدما كان قد حقق الفوز فى ضربة البداية بالفوز على الكاميرون بنتيجة 40 / 17؛ حيث إن مجموعة الفراعنة بالدور الأول ضمت 3 منتخبات فقط.

ويطمح الفراعنة فى إسعاد الجماهير على أرضهم بعد إخفاق حصد ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر والاكتفاء بحصد الفضية بالخسارة من إسبانيا فى النهائى بفارق هدف وحيد بنتيجة 28/27.
 

عاجل