رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل الأهلي على أعتاب موسم كارثي؟

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

حالة من القلق تسيطر على جماهير الأهلي، بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، وكان أخرها الهزيمة أمام بيراميدز مساء أمس السبت، بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدوري الممتاز.

ومازالت أصداء هزيمة الأهلي أمام بيراميدز، تسيطر على جماهير القلعة الحمراء، حيث بدأ العديد من الجماهير تخشي أن يخرج فريق الأهلي هذا الموسم بدون الحصول على بطولة بعدما خسر الفريق لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في المباراة التي أقيمت في الدار البيضاء وانتهت بخسارة الأهلي بنتيجة 2-0.

وتخشي جماهير القلعة الحمراء، خسارة الأهلي لقب الدوري هذا الموسم، بعد تراجع الملحوظ في مستوى ونتائج الفريق، خلال الفترة الماضية، آخرها الخسارة أمام فريق بيراميدز بهدفين دون رد، ليواصل الأهلي نزيف النقاط في سباقه والصراع على الحصول على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

الهزيمة التي تعرض لها الأهلي مساء أمس أمام بيراميدز، جعلت المارد الأحمر يبقى في المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 وله مباراتان مؤجلتان، وبفارق 9 نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك المتصدر بجدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، وبيراميدز الوصيف برصيد 53 نقطة.

في الوقت الذي يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك مساء الخميس المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، فهل يحقق الأهلي اللقب أم سيستمر في خسارة البطولات هذا الموسم.

فهل سيشهد الأهلي موسم عجاف هذا الموسم من البطولات، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، في الوقت الذي ينافس الأهلي على لقب بطولتي الدوري وكأس مصر.

وهناك عوامل أثرت على تراجع مستوي الفني للاعبي الأهلي خلال الفترة الماضية ويأتي أبرزها كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق هذا الموسم بخلاف الإجهاد الذي تعرض له الفريق خلال الفترة الماضية، بعدما شاركوا بشكل مستمر في المباريات الماضية، مما أدي إلى دخولهم في حالة إرهاق وإجهاد كبيرة، بخلاف تعرضهم إلى إصابات متتالية.

وعدم تجهيز اللاعبين البدلاء، جعلهم يظهرون دون المستوى على سبيل المثال، حسام حسن ومحمد محمود ومحمود وحيد ولويس ميكيسوني.