رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد منير يربح دائما.. الكينج يتحدث لجمهور الإسكندرية عن حفلات الساحل

نشر
محمد منير
محمد منير

تربع محمد منير على الترند بعد أن أحيا حفلة الإسكندرية التي باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي أغرقت دموع محمد منير السوشيال ميديا وهو يبكي من جديد على رحيل صديقه الموسيقار رومان بونكا والذي غادر عالمنا قبل شهر تقريبا. 

محمد منير 

دخل محمد منير في نوبة بكاء وهو يغني "أنا بعشق البحر" ليجدد أحزانه على صديقه الراحل بسبب تزامن موعد الحفل، مع مراسم دفن صديقه المقرب رومان بونكا، التي أقيمت في ألمانيا، في نفس التوقيت تقريبا أمس الجمعة".

وطلب منير من جمهوره الدعاء للملحن والموزع الألماني رومان بونكا، في ١٢ يونيو الماضي، في بداية الحفل، وبكى عند تقديم "أنا بعشق البحر"، والأغنية من  توزيع بونكا.

ويعود محمد منير إلى جمهوره في الإسكندرية بعد غياب 10 سنوات ليحيي محمد منير حفلا غنائيا ضخما، ولم يتمالك نفسه خلال الحفل ودخل في نوبة بكاء. 

محمد منير 

وأحيا محمد منير معظم الحفل وهو جالس نظرا لحالته الصحية، وقال عندما قدم أغنية تعالى نلضم أسامينا: "رومان كان يحب هذه الأغنية بشدة، وكان بيحب مصر وإسكندرية، لازم نحييه ونغني عشانه". 

وكرر محمد منير ذكر صديقه الراحل أكثر من مرة خلال الحفل وقال إن "بونكا لم يكن عنصريا وكان يحب إحدى الأغنيات التي تتحدث عن لون المصريين الأسمر وهو لون النيل ولون أهل الإسكندرية، هنغني أغنية شيكولاتة".

ورغم التأثر الشديد الذي غلب على محمد منير وبكائه خلال الحفل ، بسبب وفاة صديقه رومان بونكا،، إلا أنه أضفى حالة من البهجة للآلاف من محبيه، ممن تواجدوا في الحفل الكبير.

محمد منير وحفلات الساحل 

وتحدث محمد منير  عن المتغيرات التي حدثت مؤخرا وتوجه الناس إلى مناطق مصيفية جديدة بدلا من الإسكندرية حيث قال "الساحل خدنا من إسكندرية شوية" ثم غنى أغنية يا إسكندرية مؤكدا أن أهل الإسكندرية يحبون هذه الأغنية بشدة.

وصعد محمد منير على خشبة المسرح مرددا لأغنية "هيلا" وسط عاصفة من هتافات الآلاف ممن رددوا اكثر من مرة "الكبير كبير بنجبك يا منير" فيما حرص الكينج محمد منير على تحية الجمهور وخاصة أبناء الإسكندرية وأهداهم أغنية قريبة من قلبه وقلوبهم وهي "يا اسكندرية بحرك عجايب" وسط تصاعد المزيد من آجواء البهجة والإثارة.

 

عاجل