رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن «توتا» نجم مسرح مصر

نشر
محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

محمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية بعد أن خضع محمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر لعملية جراحية في القلب.

محمد عبد الرحمن

الإشاعة التي تم تداولها أن محمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر قد فقد النطق بعد إجراء العملية إلا أن محمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر نفى بنفسه الإشاعة التي انتشرت بقوة على السوشيال ميديا، في الوقت الذي أكد عدد من النجوم عدم صحة الخبر. 

محمد عبد الرحمن

قال محمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر في تصريحات صحفية، عقب خروجه من المستشفى، بعد خضوعه لعملية جراحية إنه فقط يعاني من صعوبة بالغة في الكلام، لافتا أن حالته تشهد تحسنا بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية، ووصف  العملية التي أجراها  في القلب بالخطيرة.

محمد عبد الرحمن وهنيدي 

واعترف محمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر أنه لن يستطيع العودة إلى العمل حتى يتأكد من شفائه قائلا: "انا عملت عملية كبيرة وبتكلم بالعافية لسه مش هرجع دلوقتي"، وطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء. 

محمد عبد الرحمن

وأضاف محمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر أن حب الناس والتفافهم حوله جعله يشعر السعادة الكبيرة، وشكر كل من سأل عليه وحرص علي ان يطمئن على صحته، وقال إنه سيقوم بالسلامة بسبب دعوات الجمهور.

شقيقة محمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر

ومن جانبها كشفت  شاما شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن أخيها خضع  لعملية قلب مفتوح وكتبت قائلة: "أرجو الدعاء لأخي ربنا يتم شفاه على خير بيعمل عملية قلب مفتوح يا رب يرجع لبيته ولينا بألف سلامة يا رب دعواتكم بالله عليكم".

محمد عبد الرحمن

نجوم حول محمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر

وحرص عدد كبير من زملاء محمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر علي دعمه، من خلال منشورات عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتهم مصطفي خاطر الذي كتب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" يقول : |ألف سلامة عليك يا صاحبي ربنا يقومك بالسلامة ويطمنا ويطمن أهلك وكل حبايبك عليك يا حبيبي إن شاء الله تقوم لنا بالسلامة".

محمد عبد الرحمن

ووجه الفنان ماجد رسالة إلى محمد عبد الرحمن توتا نجم مسرح مصر بعد خضوعه لعملية جراحية عبر صفحته علي إنستجرام قائلا :"حمد الله علي سلامتك يا توتا يا غالى".

عاجل