رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجيزة تشدد على الالتزام بالتعريفة الجديدة للمواصلات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجرى إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولة تفقدية من داخل موقف السرفيس الحوامدية الجيزة بمدينة الحوامدية وموقف السرفيس أبو النمرس الجيزة بشارع 6 أكتوبر بمدينة أبو النمرس لمتابعة الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة التي اعتمدتها المحافظة بعد قرار تحريك أسعار المواد البترولية.

وشدد نائب المحافظ في تصريحات صحفية خلال جولته على السائقين بالالتزام بالتعريفة الجديدة، مؤكدا على أنه لن يتم السماح بأي زيادة في التعريفة الجديدة موجها الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتحرير الغرامات المالية. 

وحرص نائب محافظ الجيزة خلال الجولة الميدانية برفقة اللواء كمال عبدالله عزت رئيس مدينة الحوامدية واللواء محمد عبد الحميد رئيس مدينة أبو النمرس على الحديث مع المواطنين للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة. 

وكشفت محافظة الجيزة في بيان صحفي أن هناك متابعة على مدار اليوم لالتزام السائقين بتعريفة الركوب، ويمكن للمواطنين الإبلاغ عن أي مخالفة في ذلك الصدد من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية «35855722- 35863004 - 35869193- 35869371»، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام «01030113022 - 01016050453» بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة «16528» التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها.

وأكدت محافظة الجيزة في البيان أنه تم تنسيق تعريفات خطوط السير لسيارات السرفيس الخارجية «الأقاليم» مع المحافظات المجاورة وغيرها من المحافظات التي ترتبط مع محافظة الجيزة بخطوط سير لسيارات الأقاليم لضمان توحيد التعريفة.

عاجل