رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صناعة البرلمان: حضور الرئيس السيسي قمة جدة كان استثنائيًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، على أهمية مشاركة الرئيس السيسي في قمة جدة للأمن والتنمية، والتي جاءت في لحظة استثنائية هامة، مشددًا على أن الأمن في الخليج والقضية الفلسطينية، ومختلف قضايا الشرق الأوسط تصدرت أولويات القمة.

ونوه محمود في تصريحات له اليوم، بكلمة الرئيس السيسي في قمة جدة، مؤكدا أنها كانت كلمة شاملة واستراتيجية ومؤسسة لمحاور تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار في المنطقة، وهو ما أدهش العالم.

وشدد رئيس صناعة البرلمان، على أن الرئيس السيسي تحدث عن الأزمات في الماضي، وحل أزمات المنطقة خاصة القضية الفلسطينية، وفقاً للقواعد الشرعية الدولية، وقرارات المجتمع الدولي.

ولفت محمد محمود، إلى دعوة الرئيس السيسي، لإعادة صياغة القوانين التي تحافظ على الأمن المائي، وتأكيده على أهمية دعم كل جهد من شأنه تطوير التعاون وتنويع الشراكات لمواجهة أزمتي الغذاء والطاقة، وكذلك التزام مصر بمكافحة الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله، علاوة على تأكيد الرئيس السيسي، إن مصر ستبقى شريكا أساسيا للولايات المتحدة في المنطقة.

واختتم المهندس معتز محمد محمود ، بالتأكيد على أن كلمة الرئيس السيسي في قمة جدة، جاءت في منتهى الوضوح والشمول، لتؤكد على رؤية مصر ومواقفها تجاه كافة أزمات المنطقة، كما أن حضور الرئيس السيسي القمة كان استثنائيا ولافت للجميع في القمة.

عاجل