رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل سرقة 150 جرام ذهب من فيلا في التجمع

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث القاهرة تفاصيل سرقة خزينة بداخلها 150 جرام ذهب ومبالغ مالية، من داخل فيلا بالتجمع الأول، وتبين أن خادمة لدى المجني عليهم وزوجها وراء ارتكاب الواقعة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة استغلت تواجد أصحاب الفيلا لقضاء مصيف في الساحل الشمالي واستعانت بزوجها لسرقة محتويات الفيلا لعلمها باحتفاظ صاحبة الفيلا بأموال ومشغولات ذهبية.

وتابعت التحقيقات أن بداية الواقعة كانت بتبليغ قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم باكتشافها سرقة مبالغ مالية محلية وأجنبية من داخل خزينة، وكذا سرقة خزينة صغيرة بداخلها مشغولات ذهبية تزن حوالى 150 جرام- 2 جهاز "لاب توب" -هاتف محمول -جهاز "دى فى أر" كاميرات من داخل الفيلا سكنها أثناء تواجدها بالساحل الشمالي.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من (عاملة لدى المجنى عليها وزوجها، مقيمان بدائرة قسم شرطة المرج).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرت الأولى بأنها نظراً لطبيعة عملها طرف المجنى عليها وعلمها باحتفاظها بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بالفيلا سكنها استغلت وجود نسخة من مفتاح الفيلا بحوزتها ، وكذا عدم تواجد المجنى عليها فاتفقت مع زوجها على ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات، وأقرا بتخلصهما من الخزينة الحديدية بإلقائها بإحدى المصارف المائية، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل