رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط خادمة وزوجها لسرقتهما فيلا في التجمع

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث القاهرة القبض على سيدة وزوجها؛ لسرقتهما مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل فيلا بالقاهرة، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

و تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم باكتشافها سرقة مبالغ مالية محلية وأجنبية من داخل خزينة، وكذا سرقة خزينة صغيرة بداخلها مشغولات ذهبية تزن حوالى 150 جرام- 2 جهاز "لاب توب" -هاتف محمول -جهاز "دى فى أر" كاميرات من داخل الفيلا سكنها أثناء تواجدها بالساحل الشمالى .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من (عاملة لدى المجنى عليها وزوجها، مقيمان بدائرة قسم شرطة المرج).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما تعترفا بإرتكاب الواقعة، وأقرت الأولى بأنها نظراً لطبيعة عملها طرف المجنى عليها وعلمها باحتفاظها بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بالفيلا سكنها استغلت وجود نسخة من مفتاح الفيلا بحوزتها، وكذا عدم تواجد المجنى عليها فاتفقت مع زوجها على ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات، وأقرا بتخلصهما من الخزينة الحديدية بإلقائها بإحدى المصارف المائية، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.