رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماذا قدم الزمالك وغزل المحلة في الدوري قبل مباراة الليلة؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره غزل المحلة في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، باستاد الأخير ضمن مباريات الجولة الـ 25 من الدوري.


ويدخل الزمالك اللقاء محتلا المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 54 نقطة  بعدما خاض 24 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 42 هدفاً وتلقت شباكه 25.

بينما يدخل فريق المحلة المباراة متمسكا بالنقاط الثلاث لتحسين وضعه في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة جمعها بالفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 28، ويتقدم فريق المحلة عن مراكز الهبوط بـ 6 نقاط

ويدخل الزمالك المباراة باحثا عن تأمين صدارة الدورى حيث يحتل الفريق المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة بينما يطمح فريق المحلة في تحسين وضعه في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة.

وتعد مباريات الزمالك وغزل المحلة من المباريات المهمة فى تاريخ الدورى لما تحمله من ندية وإثارة وتكون فى الغالب فاصلة فى مشوار المنافسة على لقب الدورى.

كان الزمالك فاز على المقاولون العرب بهدف دون رد، فى الجولة الماضية بالدوري المصري الممتاز، بينما خسر غزل المحلة من البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بالمسابقة.

 

عاجل