رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد الأحمر: الجمهور ساهم في الفوز على الجزائر.. ونستعد بقوة لمواجهة تونس

نشر
أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

قال أحمد الأحمر قائد منتخب مصر لكرة اليد، إن الجمهور ساهم في الفوز على الجزائر، بعد ضغط على المنافس، مؤكدًا أنه سهل مهمتنا في المباراة ونجحنا في الفوز بفارق كبير خلال الشوط الأول.

فاز منتخب مصر على نظيره الجزائري، بنتيجة 34-19، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي تستضيفها مصر.

وأضاف الأحمر «نسعى دومًا لتقديم أفضل أداء لدينا في كل مباراة نخوضها، ونأخذ المباريات خطوة بخطوة، ونبدأ نستعد لمواجهة منتخب تونس أحد أقوى منتخبات القارة الأفريقية، ونأمل في حصد الفوز في مباراة الغد لإسعاد الجماهير المصرية».

وأردف قائد منتخب مصر لكرة اليد، «دعم الجمهور مهم لنا في كل خطوة نخطوها، ونأمل في مزيد من المساندة في المدرجات وأن يكون الملعب في مباراة الغد كامل العدد».

وحجز منتخب اليد، مقعده في نصف نهائي أمم إفريقيا لكرة اليد، بجانب التأهل إلى مونديال اليد المقبل، بعد الفوز على شقيقه الجزائري.

وحقق منتخب اليد الفوز على منتخب الجزائر، بنتيجة 34-19، في ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، والمقامة حاليًا بالقاهرة.

وأنهى منتخب مصر الشوط الأول من المباراة بفارق كبير، إذ نجح في الفوز بنتيجة 20 -8، في الشوط الثاني حاول منتخب الجزائر في تقليص الفارق وحفظ ماء الوجه أمام منتخب الفراعنة الذي زاد من سرعة اللقاء وحسم الشوط الثاني لصالحة بنتيجة 34-19.

عاجل