رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظة مطروح: مواجهة أي تجاوزات لتعريفة الركوب الجديدة بكل حسم

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد محافظ مطروح خالد شعيب على التزام جميع السائقين بحسن التعامل وعدم تحميل الركاب أي مبالغ إضافية عن تعريفة الركوب المقررة، وأنه سيتم مواجهة أي تجاوزات بكل حسم. 

وأهاب محافظ مطروح، بالركاب والمسافرين بسيارات الأجرة والأتوبيسات بالاتصال بأرقام التليفونات المعلنة؛ لتلقى أي شكوى أو مشكلة لسرعة حلها تيسيرا عليهم ومنع أي محاولة للاستغلال مع ترحيبه بأي مقترحات. 

جاء ذلك خلال الجولة التي أجرها المحافظ عقب صلاة الجمعة، بموقف سيارات الأجرة ومحطة أتوبيس شركات غرب الدلتا والسوبر جيت وجو باص بالكيلو 2 بمدينة مرسى مطروح؛ للاطمئنان على الالتزام بتعريفة الأجرة الجديدة التي أقرتها المحافظة وفقا للقرار 202 لسنة 2022 بعد تحريك أسعار الوقود من السولار والبنزين. 

وأكد المحافظ بضرورة الإعلان عن الأسعار بأماكن واضحة بالموقف لمنع أي تجاوزات أو استغلال برفع الأجرة عن القيمة المقررة، والتي لم تتجاوز نسبة 7% مع وضع أرقام تليفونات مسؤولي المواقف، ومباحث مرور مطروح للإبلاغ عن مخالفات أو تجاوزات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

ووجه محافظ مطروح لمسؤولي شركات الأتوبيسات بالدفع بمزيد من السيارات؛ لاستيعاب الزيادة والإقبال الكبير على المحافظة خاصة عند عودة الرحلات المصيفية من مطروح لمحافظاتهم والالتزام بالتوقيتات المحددة. 

كما تفقد المحافظ محطات الوقود بشارع شكري القواتلى وبمدخل المدينة بالكيلو واحد، ومتابعة الالتزام بأسعار الوقود المقررة والتي تم إعلانها من خلال شاشات إلكترونية أو لافتات داخل محطات الوقود وعدم وجود أي تجاوزات.

عاجل