رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البدري مع وفاق سطيف.. مدرب بشخصية «بطل».. والفريق الجزائري يتعطش لإنجازاته «الحمراء»

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشرت الصفحة الرسمية لنادي وفاق سطيف الجزائري على فيسبوك، صور لتقديم حسام البدري المدير الفني الجديد للفريق، بعد التعاقد معه رسميا للقيادة الفنية للفريق الجزائري.

وأعلنت الصفحة الرسمية لفريق وفاق سطيف أن حسام محمد البدري مديرا فنيا للفريق بعقد لموسميـن.

البدري يبحث عن إنجاز مع وفاق سطيف

ويطمح البدري خلال مهمته الجديدة لاسترجاع مكانة وفاق سطيف بين الأندية الكبرى من جديد، بعدما أنهى الموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز، على غير العادة منذ سنوات، في المركز السادس، وذلك بالرغم من وصوله إلى المربع الذهبي من منافسة رابطة أبطال إفريقيا وإقصائه أمام النادي الأهلي.

ويبحث البدري خلال تجربته الثالثة خارج مصر مع فريق وفاق سطيف لتحقيق نتائج إيجابية وإنجازات جديدة بعدما عمل مدربا لفريقي المريخ السوداني موسم 2010-2011 وأهلي طرابلس الليبي عام 2013.


وبرغم ابتعاد فريق وفاق سطيف الجزائري عن منصات التتويج على المستوى المحلي والقاري، في السنوات الأخيرة إلا أن البدري أكد خلال تصريحاته أنه سيسعى لحصد جميع البطولات.

وكان "سطيف" صعد لمنصة التتويج آخر مرة قبل 5 أعوام، عندما توج الفريق بثنائية الدوري وكأس السوبر الجزائري عام 2017.

وتعاقب على تدريب وفاق سطيف عدة مدربين محليين وأجانب أبرزهم، نور الدين زكري، التونسي نبيل الكوكي، والمغربي رشيد الطاوسي بجانب عودة ماضوي مجددا، لكنه رحل بعد أشهر قليلة بموسم 2019-2020، وبقى الفريق بعيدا عن منصات التتويج.

مدرب بشخصية بطل

واتجه النادي الجزائري للتعاقد مع حسام البدري، اليوم الخميس، آملا أن ينقل له شخصية البطل التي تجري في عروقه بفضل مسيرته مع العملاق، الأهلي، لاعبًا ومدربًا.


وتوج البدري مع الأهلي لاعبًا بـ 15 لقبا محليا وقاريا، هي الدوري المصري 6 مرات، كأس مصر 4 مرات، دوري أبطال إفريقيا مرتين، وكأس الكؤوس الإفريقية 3 مرات.

وتولى قيادته الفنية في 3 ولايات مختلفة، قاد خلالها الفريق للفوز بـ9 ألقاب محلية وقارية، شملت 3 ألقاب للدوري المحلي، كأس مصر "مرة"، السوبر المصري 3 مرات، دوري أبطال إفريقيا مرة وكأس السوبر الإفريقي مرة.

وفاز البدري بلقب الدوري السوداني مع فريق المريخ عام 2011، ما يعني وصوله إلى 25 لقبا طوال مسيرته لاعبا ومدربا.

إنجازات البدري أجبرت بطل الجزائر للتعاقد معه لتكرار إنجازاته الحمراء متعطشا لمنصات التتويج من جديد على يد البدري.

عاجل