رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميليشيا الحوثي ترتكب 146 خرقًا للهدنة الأممية خلال 24 ساعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ارتكبت ميليشيا الحوثي الانقلابية 146 خرقًا للهدنة الأممية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في جبهات الحديدة وتعز والضالع ولحج وحجة والجوف ومأرب في اليمن.

وتوزعت الخروقات، وفقا لقناة "اليمن" الفضائية مساء اليوم ، بين 39 خرقاً في جبهات محافظة حجة، و 31 خرقا في محور حيس جنوب الحديدة، و 31 خرقا جنوب وغرب وشمال غرب محافظة مارب، و 19 خرقا في جبهات محور تعز، و 17 خرقا في محور البرح غرب تعز، وخمسة خروقات في جبهات محور الضالع، وثلاثة شرق حزم الجوف، وخرقا واحداً في جبهة كرش شمال محافظة لحج.

وعلى رأس الخروقات، عملية هجومية شنتها المليشيا الحوثية يوم أمس على أحد المواقع العسكرية في جبهة حمالة بمحافظة لحج، وتصدى لها أبطال الجيش باقتدار وكفاءة عالية.

كما أحبطت قوات الجيش 6 محاولات تسلل نفذتها المليشيا الحوثية في أوقات متفرقة يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، منها ثلاث محاولات باتجاه مواقع مهمة في جبهات صرواح والمخدرة والكسارة غرب مأرب، ومحاولة ثالثة باتجاه مواقع عسكرية بالجبهة الغربية لمدينة تعز، ومحاولتي تسلل باتجاه مواقع عسكرية في جبهة الفاخر بمحور الضالع.

فيما تنوعت بقية الخروقات بين إطلاق النار على مواقع الجيش من عربات بي إم بي وسلاح المدفعية والعيارات المختلفة، وكذا عمليات إطلاق نار مباشر بالقناصة وبالطائرات المسيرة المفخخة، ونتج عنها جرح 5 عناصر من الجيش في مواقع متفرقة.

عاجل