رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. تقسيمة قوية بين البدلاء والمستبعدين وجلسة خاصة مع فتوح

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري، فقرة فنية خاصة خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة.

وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تدريب اللاعبين على نقل الكرة من لمسة واحدة في مساحات صغيرة.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية مصغرة في وسط الملعب شهدت ندية وحماس من اللاعبين، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة .

وخصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة خاصة في ختام مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة لتدريب اللاعبين على إنهاء الهجمة والتسديد على المرمى.

وشارك المهاجمون ولاعبو الوسط في هذه الفقرة تحت إشراف دانيال الفيس محلل الأداء بالفريق الأبيض.

جلسة مع فتوح 

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع أحمد فتوح ظهير أيسر الأبيض على هامش تدريب اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة.

وأشاد المدير الفني للفريق بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب بعد مشاركته بالأمس أمام المقاولون العرب، ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة.

عبدالشافي يواصل برنامجه التأهيلي 

وواصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة في الدوري.

ويعاني اللاعب من إصابة عبارة عن كدمة في الركبة تسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز عبدالشافي للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وحرص طارق مصطفى المدير الفني لفريق أولمبيك آسفى المغربي على حضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة في الدوري.

وصافح طارق مصطفى اللاعبين ووجه لهم التهنئة على الفوز بمباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس الثلاثاء، وتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة.

وحرص المدير الفني لأولمبيك آسفى على مصافحة البرتغالي فيريرا المدير الفني وجهازه المعاون وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

وحقق الزمالك الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليحافظ الفريق على صدارة جدول الدوري برصيد 54 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

عاجل