رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طاهر وهاني أحدث نزلاء مستشفى الأهلي في ليلة «رباعية» فيوتشر

نشر
إصابة طاهر محمد طاهر
إصابة طاهر محمد طاهر

استقبلت مستشفى الأهلي نزلاء جدد بعد تعرض ثنائي الفريق محمد هاني وطاهر محمد طاهر لإصابة في مباراة الفريق أمام فيوتشر، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ24 ببطولة الدوري المصري.

ورغم عودة عدد من لاعبي الأهلي المصابين للفريق ومنهم ياسر إبراهيم وأحمد عبدالقادر، إلا أن مباراة فيوتشر أمس أبت أن تخرج دون أن يتعرض لاعب من الأهلي للإصابة، حيث سرعان ما فقد الأهلي خدمات طاهر محمد طاهر للإصابة وخرج خلال الربع ساعة الأولى من عمر المباراة متأثرا بإصابته.

وبعد إصابة طاهر خرج أيضا محمد هاني الظهير الأيمن من مباراة فيوتشر مصابا بعد عدم قدرته على استكمال المباراة.

وقبل إصابة طاهر وهاني سبقهم المدافع محمد عبدالمنعم الذي خرج من ملعب مباراة فيوتشر بالأمس لشعوره بإصابة في أنفه.

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة محمد هاني وطاهر

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن طاهر محمد طاهر اشتكى من آلام في العضلة الخلفية أثناء مباراة فيوتشر، وهو ما دفع الجهاز الفني لاستبداله مبكرًا، والدفع بأحمد عبدالقادر بديلًا له.

وكان طاهر اشتكى من آلام العضلة الخلفية في الدقائق الأولى من مواجهة فيوتشر أمس الثلاثاء، التي جاءت ضمن الجولة 24 من الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأهلي 4 – صفر، ففضَّل الجهاز الفني استبداله في الدقيقة الثامنة، والدفع بأحمد عبد القادر. 

وأشار أبو عبلة إلى أن طاهر سوف يجري أشعة اليوم الأربعاء، للوقوف بدقة على حالته، والاطمئنان عليه.

وعن إصابة محمد هاني قال أبو عبلة: "محمد هاني اشتكى من آلام في العضلة الأمامية، خلال مواجهة فيوتشر أمس الثلاثاء، ضمن الجولة 24 من الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة. 

وأوضح أبو عبلة أن هاني سوف يخضع لفحص طبي خلال مران الفريق اليوم الأربعاء، لبيان حجم إصابته والاطمئنان عليه.

حسين الشحات 

ويعتبر حسين الشحات آخر المنضمين لمستشفى الأهلي قبل مباراة فيوتشر؛ حيث يعتبر موسم حسين الشحات قد انتهى مع الأهلي بسبب الإصابة.

وتعرض الشحات لإصابة عبارة عن قطع في غضروف الركبة ويحتاج علاج يتراوح من 6 إلى 7 أسابيع على الأقل مما يعني أن موسمه مع الأهلي انتهى.

تاو وميكيسوني 

أيضا يغيب الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني ثنائي الأهلي عن صفوف الفريق بسبب الإصابة، حيث تعرض اللاعب لإصابة عبارة عن مزق في منشأ العضلة الضامة غاب على آثرها خلال الفترة الماضية.

ميكيسوني أيضا تعرض لإصابة مع الأهلي عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة ويغيب منذ فترة طويلة ولم يتم تحديد موعد عودته.

عمار حمدي وتوفيق 

الثنائي عمار حمدي وأكرم توفيق يخوضان حاليا برنامج تأهيلي من أجل العودة للملاعب بعد غيابهما منذ فترة طويلة بسبب الإصابة التي لحقت بهما.

وتعرض الثنائي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي وأجرى الثنائي جراحة عاجلة خلال الفترة الماضية وحاليا يخوضون برنامجا تأهيليا للعودة من جديد لصفوف الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، يوم السبت المقبل 16 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري.

عاجل