رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يفوز على فيوتشر برباعية في الدوري.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فريق فيوتشر بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز ثلاثية الأهلي في الشوط الأول محمد مجدي أفشة في الدقيقة 23 وعلي معلول الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 43 من عمر الشوط، والثالث أحرزه أفشة في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط، وأحمد عبد القادر الرابع في الدقيقة 59.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 48 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 39 في المركز الرابع.

أحداث المباراة 

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول سيطرة كبيرة من النادي الأهلي على مرمى فيوتشر من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق.

وسدد محمد مجدي أفشة كرة خطيرة من داخل مرمى فيوتشر، ولكنها تمر بجانب مرمى محمود جنش حارس فيوتشر، وكانت أول كرة خطيرة للأهلي على مرمى فيوتشر.

وخرج طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي مصابا خلال العشر دقائق الأولى من عمر الشوط الأول وشارك بدلا منه أحمد عبد القادر.

وتعرض الأهلي لضربة أخرى في المباراة بإصابة محمد هاني وعدم قدرته على استكمال المباراة ويشارك بدلا منه كريم فؤاد.

ونجح الأهلي في ترجمة الضغط بهدف أول بعد تسديدة قوية ارتدت من يد محمود جنش حارس فيوتشر لتصل إلى أفشة الذي سددها بقوة داخل مرمى جنش.

وبعد الهدف حاول فيوتشر تعديل النتيجة وشن هجمة خطيرة على مرمى محمد الشناوي، ولكن كان دفاع الأهلي بالمرصاد وأخرج الكرة بعيدا.

ونجح الأهلي في إحراز ثنائية قبل نهاية الشوط عن طريق علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 43 وأفشة الثالث في الدقيقة 45 لينهي الأهلي الشوط بتقدمه بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي إبداعه وسيطرته على مجريات الأمور ونجح في إحراز الهدف الرابع له عن طريق أحمد عبد القادر في الدقيقة 59 وينهي المباراة لصالحه ويحصد 3 نقاط غالية في مشواره نحو استعادة اللقب من جديد.