رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب يد أنجولا: هدفنا الوصول لكأس العالم والفوز في جميع المباريات

نشر
جوزيه أديلينو مدرب
جوزيه أديلينو مدرب منتخب أنجولا لكرة اليد

علق جوزيه أديلينو مدرب منتخب أنجولا لكرة اليد، عن مواجهة منتخب بلاده ومنتخب السنغال، خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، مصر 2022.

وقال أديلينو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن فريقه يسعى لتقديم أقوى أداء لديه خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية الحالية.

وأوضح المدرب الأنجولي أن فريقه استعد بشكل قوي من أجل هذه البطولة، وأنه يتطلع لضمان أحد المراكز المؤهلة لبطولة العالم لكرة اليد 2023.

وعن مواجهة الكونغو الديمقراطية غدا، أكد أديلينو أن فريقه مستعد لكل المباريات، وهدفه الأول حسم جميع المواجهات التي يخوضها خلال البطولة، وهو ما يدرب لاعبيه عليه.

وحقق المنتخب الأنجولي الفوز على نظيره السنغالي بنتيجة ٣٢- ٢٥ في منافسات المجموعة الرابعة، خلال اليوم الثاني لبطولة أمم إفريقيا لكرة اليد رقم 25 والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11  حتى 18 18 يوليو الجاري.

جدير بالذكر أن منتخب أنجولا كان قد سحق نظيره الزامبي بنتيجة 53-24 في افتتاح البطولة ذاتها، فيما تلقى منتخب السنغال هزيمته الأولى على يد منتخب الكونغو الديمقراطية  بنتيجة 31 - 26، في أولى مباريات المنتخبين بالمجموعة الرابعة، وبتلك النتيجة تتصدر أنجولا المجموعة بفارق الأهداف.

ويشارك في البطولة 13 منتخبا بعد اعتذار منتخب كينيا، تم تقسيم المنتخبات إلى 4 مجموعات حسب القرعة على النحو التالي:

المجموعة الأولى: مصر - المغرب - الكاميرون.

المجموعة الثانية: الجزائر - الجابون - غينيا.

المجموعة الثالثة: تونس - الرأس الأخضر - نيجيريا.

المجموعة الرابعة: أنجولا - الكونغو الديمقراطية - السنغال - زامبيا.

عاجل