رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حذفت الصورة والتزمت الصمت.. هجوم على حلا شيحة بسبب خلع الحجاب

نشر
حلا شيحة
حلا شيحة

عادت الفنانة حلا شيحة في عيد الأضحى المبارك لتثير الجدل مجددا وتواجه عاصفة من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب الصورة التي نشرتها حلا شيحة على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام لتصبح بين يوم وليلة حديث السوشيال ميديا.

بنات حلا شيحة مع والدها

الصورة التي أثارة اللغط، وظن الكثيرون فيها أنها لـ حلا شيحة ظهرت فيها بناتها برفقة والدها، فيما كانت ابنتها خديجة التي تشبه أمها حلا شيحة وهي تضح كاب فوق رأسها، وتترك شعرها حرا طليقا.

اعتقد البعض أن حلا شيحة تخلت عن الحجاب مجددا لتنهال عليها التعليقات التي تسخر منها، وتتهمها بأنها تسعى إلى الشهرة والعودة إلى الأضواء، وهي تخلع الحجاب، في الوقت الذي لم تكن فيه حلا شيحة في الصورة أصلا. 

حلا شيحة 

الهجوم الذي تعرضت له حلا شيحة حرضها على القيام بحذف الصورة، حتى تتجنب الانتقادات الموجهة إليها دون سبب، وفي المقابل لم تعلق على الأمر مطلقا، مكتفيه بالصمت. 

حلا شيحة 

وكانت الفنانة حلا شيحة،  قد نشرت صورة لبناتها الأربعة برفقة والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وعلقت حلا شيحة على الصورة المنشورة بقولها: "عيد مبارك وإجازة سعيدة.. عيد مبارك على الجميع يا رب.. كل عام وأنتم بألف خير وسعادة وصحة وسلامة وراحة هنية يا رب.. وينعاد علينا وعليكم وإحنا بأحسن حال يا رب".

آخر أعمال حلا شيحة

أما  آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها  الفنانة حلا شيحة هو فيلم "مش أنا" أمام  تامر حسني، سوسن بدر، وماجد الكدوانى، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، وهو الفيلم الذي أثار جدلا واسعا بعد أن نشر تامر حسني أغنيته التي تظهر فيها حلا شيحة بدون الحجاب، ما جعلها تهاجم تامر حسني ويحدث بينهما سجالا طويلا، شارك فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بآرائهم على صفحاتهم الشخصية، وهم ينتقدون تصرفات حلا شيحة، في حين رد تامر حسني برسالة مطولة ليوضح حقيقة الأمر. 

حلا شيحة وتامر حسني 

وكانت حلا شيحة قد اعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، لترتدي الحجاب ومن بعده النقاب، قبل أن تعود وتخلعهما من أجل استئناف عملها في الفن مرة أخرى بعد 13 عاما، وتشارك في مسلسل" زلزال "أمام محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل "خيانة عهد" مع يسرا عام 2020

عاجل