رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبطال «كيرة والجن» ضيوف لميس الحديدي الليلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل اليوم أبطال فيلم  كيرة والجن، ضيوف على الإعلامية لميس الحديدي، ومن المقرر أن يتحدث نجوم الفيلم عن تفاصيل العمل وكواليس التعاون بينهم، والأسباب التي أدت إلى أن يحقق الفيلم ردود فعل مختلفة وإيرادات مرتفعة.

ويكشف كل من كريم عبد العزيز، هند صبري، والمخرج مروان حامد، الكواليس التي حدثت بين الممثلين أثناء تصوير فيلم كيرة والجن، وذلك في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، ومن المقرر أن يعرض البرنامج الساعة الـ 9 ونصف مساءً على شبكة قنوات on.

يشار إلى أن فيلم كيرة والجن ضم العديد من أبرز النجوم، ومنهم كريم عبد العزيز الذي لعب دور أحمد كيرة، والفنان أحمد عز الذي جسد دور عبد القادر الجن، وكل منهما من المقاومة الشعبية في عام 1919 التي أسسها أحمد كيرة، وأنضم له عبد القادر جن بعد أن كان مع الإنجليز لـ فترة طويلة، وجسدت الفنانة هند صبري دور دولت فهمي مدرسة جاءت من الصعيد لتنضم إلى المقاومة.

وضم فيلم كيرة والجن العديد من النجوم، ومنهم الفنان سيد رجب، سلوى عثمان، والنجوم الشابة، أحمد مالك، علي قاسم، لارا إسكندر، تامر نبيل، أحمد كمال، أحمد عبد الله محمود، هدى المفتي، رزان جمال، وضيف شرف الفيلم الفنان كريم محمود عبد العزيز، والعمل من إخراج مروان حامد، تأليف أحمد مراد، ونجح الفيلم في تحقيق نجاح كبير فور عرضه بالسينمات المصرية، وتربع على إيرادات شباك تذاكر منذ عرضه.

عاجل